الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
فرست كورة

يوفنتوس يرغب في ضم جناح مانشستر يونايتد (تقرير)

ماسون جرينوود
ماسون جرينوود

يرغب يوفنتوس في ضم ماسون جرينوود جناح مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسبما ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في تقرير لها اليوم الجمعة فإن يوفنتوس يرغب في ضم جرينوود ليشغل مركز الجناح في خطة 4-2-3-1 بناء على أفكار مدرب الفريق المرتقب تياجو موتا.

وأوضح التقرير أن جرينوود يدرك مدى إعجاب موتا به لذا لا يوجد لديه مانع من الانضمام إلى صفوف البيانكونيري.

ويرغب يونايتد في الحصول على 40 مليون يورو ليتخلى دائما عن لاعبه الذي قضى الموسم الماضي معارا إلى خيتافي لكن يعاني يوفنتوس من أزمة مادية لذا يفكر النادي الإيطالي في إدخال لاعبه الشاب صامويل لينج جونيور ضمن الصفقة ليقلل من المبلغ المالي المعروض في ظل وجود اهتمام من توتنام وأستون فيلا باللاعب.

ويعتقد يوفنتوس إن إقحام لاعبه في الصفقة من شأنه جذب أنظار يونايتد للاعب يرغب منافسيه في ضمه أو الحل الآخر ربما إقحام فيديريكو كييزا ضمن الصفقة في ظل أن هناك احتمالية لرحيله مع نهاية تعاقده العام المقبل لكن إن لم تنجح تلك الحلول فإن يوفنتوس يفكر في ضم سافيو لاعب جيرونا المملوك لشركة سيتي جروب والمالية لنادي مانشستر سيتي.

سيحاول يوفنتوس حينها إقناع اللاعب بأنه لن يكون له دور مع سيتي وهو سيشارك معه بشكل أساسي وحينها قد يضمه فريق السيدة العجوز معارا.

وبشأن جرينوود، ذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية فإن بنفيكا مهتم بضم اللاعب ووالده التقى مع روي بيدرو براز المدير الرياضي للنادي البرتغالي.

 

يوفنتوس جرينوود ماسون جرينوود مانشستر يونايتد

فرست كورة