الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
منوعات

كيفية الاحتفال بعيد ميلاد طفلك.. أفكار مميزة للأمهات

كيفية الاحتفال بعيد ميلاد طفلك
كيفية الاحتفال بعيد ميلاد طفلك

تبحث الكثيرات من الأمهات عن أفضل الطرق التي يمكن من خلالها الاحتفال بعيد ميلاد أطفالهن، حيث إنه من المناسبات الأهم في حياة أي أم، وهناك عدد من النصائح والأفكار المميزة التي تجعل عيد ميلاد طفلك مميز وممتع، وأهم هذه النصائح هي الاهتمام بتصوير كل لحظة في عيد الميلاد وتوثيقها، حيث إنها ستكون ذكرى جميلة لطفلك، بجانب تحضير الحلويات والأكلات التي يحبها طفلك وأصدقائه.

وخلال السطور التالية يوضح  الرأى العام كيفية الاحتفال بعيد ميلاد طفلك.. أفكار مميزة للأمهات.

كيفية الاحتفال بعيد ميلاد طفلك

التصوير

 

بعض العائلات تجعل التصوير خلال أجواء الحفل أو نهايته، لكن يفضل الحفل بتصوير الأطفال وملابسهم مرتبة وأجواء التزيين محتفظة بجمالها، ويجب أيضًا اختيار ديكورات للتصوير، لتكوين ذكريات سعيدة للطفل يفرح بها عند رؤيته لها في مراحل نموه المختلفة.

تحديد الأنشطة

يفضل أيضًا أيضا ترتيب الأنشطة خلال الحفل، من خلال البدء بما يحبه الأطفال حتى لايشعرون بالملل أو الرغبة في العودة لمنازلهم وترك الحفل، وتختلف الأنشطة بحسب ما يحبه الأبناء من صنع المجسمات بالصلصال، أو القيام بالتلوين، أو اللعب بكرات الثلج، أو الغناء والرقص معًا.

كيفية الاحتفال بعيد ميلاد طفلك

تحضير بوفيه للأطفال

يفضل الاعتماد على البساطة والسهولة في تحضير الوجبات للأطفال في أعياد الميلاد، مع اختيار الأطعمة الجافة، واقتناء الكعكة دون اختلاف في أشكالها أو ألوانها لتكوين أطباق الأطفال موحدة، واستخدام الأدوات غير القابلة للكسر حفاظًا على سلامتهم.

عيد ميلاد

منوعات