الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
سياحة

تزامنًا مع ارتفاع نسب الإشغال.. الغردقة ومرسى علم تستقبلان 22 ألف سائح على مدار اليوم

مطار الغردقة الدولي
مطار الغردقة الدولي

تواصل القرى والمنتجعات السياحية بالبحر الأحمر، حالة الانتعاشة التى تشهدها مع ارتفاع نسب الإشغال السياحى خلال الموسم الصيفي.

نسب الإشغال السياحى بالغردقة تتجاوز 85%

وتجاوزت نسب الإشغال السياحى خلال الفترة الحالية 85%، مع توقعات إن تكون كافة الفنادق كاملة العدد خلال إجازة عيد الأضحى.

وتنافس السياحة الداخلية خلال الأيام الجارية، السياحة الوافدة من مختلف المطارات الدولية والأوروبية، حيث تسعى أعداد كبيرة من الأسر على قضاء إجازة نهاية العام الدراسي بالبحر الأحمر.

109 رحلة طيران دولية تصل إلى مطاري الغردقة ومرسى علم

وكشفت جداول الوصول لمطاري الغردقة ومرسى علم الدوليين، عن وصول 109 رحلة طيران دولية على مدار ساعات اليوم الأحد، لتنقل على متنها قرابة 22 ألف سائح.

ويستحوذ مطار الغردقة الدولي، على نسبة الوصول الأكبر حيث إنه مطار العاصمة ليستقبل 86 رحلة طيران دولية تقل على متنها قرابة 17 ألف سائح.

فيما يستقبل مطار مرسى علم الدولى جنوب البحر الأحمر، قرابة 5 آلاف سائح يصلون على متن 27 رحلة طيران.

الغردقة اخبار مطار الغردقة مطار الغردقة الدولى مرسى علم رحلات مطار مرسى علم البحر الأحمر

سياحة