الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
فرست كورة

لاعب منتخب المغرب على أعتاب الانضمام إلى مانشستر يونايتد

منتخب المغرب
منتخب المغرب

زعمت تقارير صحفية إنجليزية، أن اللاعب المغربي يوسف النصيري لاعب فريق إشبيلية الإسباني، على أعتاب الانضمام إلى فريق مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النصيري على أعتاب الانضمام لـ مانشستر يونايتد

وأكدت التقارير الصحفية الإنجليزية أن مانشستر يونايتد على أعتاب تقديم عرض إلى فريق إشبيلية الإسباني في الفترة المقبلة، من أجل التعاقد مع اللاعب يوسف النصيري في بداية الموسم المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن العرض الذي من المقرر أن يقدمه الفريق الإنجليزي يتراوح بين 15 إلى 20 ميلون جنيه إسترليني، كما أوضحت التقارير أن فريق مانشستر يونايتد سيتقدم بالعرض بعدما حصل اللاعب على موافقة من قبل الفريق الإسباني على الدخول في المفاوضات مع الشياطين الحمر بشكل طبيعي.

ومن المرجح نجاح تلك المفاوضات بين الطرفين في الفترة المقبلة حسب ما أفادت التقارير، في ظل عدم منع فريق إشبيلية اللاعب من الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة.

مصير أمرابط مع مانشستر يونايتد

ويُشار إلى أن فريق مانشستر يونايتد ضم اللاعب المغرب سفيان أمرابط على سبيل الإعارة، حيث من المقرر أن يتم حسم مستقبل اللاعب مع الفريق الإنجليزي في الفترة المقبلة.

وفي حالة نجاح التعاقد مع النصيري، بجانب استمرار أمرابط داخل القلعة الحمراء، فمن المرجح يشهد الموسم المقبل لاعبين من منتخب المغرب.

مساهمات النصيري الموسم الأخير مع إشبيلية

والجدير بالذكر، أن يوسف النصيري ساهم في إحراز نحو 10 أهداف الموسم الأخير في الدوري الإسباني رفقة فريقه، كما سجل اللاعب نحو هدفين في دوري أبطال أوروبا.

اشبيليه فريق إشبيلية مانشستر يونايتد فريق مانشستر يونايتد سفيان أمرابط

فرست كورة