الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فرست كورة

عاجل.. أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري

أحمد دياب
أحمد دياب

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، عن موعد انطلاق وبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري

وقال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق علي MBC MASR 2: "متفائل لمنتخب مصر مع حسام حسن بجانب عودة الجماهير للمدرجات بكثافة في الفترة الأخيرة".

وتابع: "حسام وإبراهيم حسن من أساطير الكرة المصرية وصلاح أسطورة عالمية وكنت أثق في وجود علاقة جيدة وود بينهم من أجل منتخب مصر".

وأوضح رئيس رابطة الأندية: "انطلاق الدوري الموسم المقبل في النصف الثاني من شهر سبتمبر".

وأردف: "لا مفر من إقامة نسخة مختلفة من بطولة الدوري، ولا بد من استشارة الأندية معا بعد الاستماع لكل وجهات النظر ".

واختتم أحمد دياب رئيس رابطة الأندية حديثه قائلًا: "السماح بإقامة جولات من بطولة الدوري خارج الأرض يساهم فى تسويق المسابقة".

رياضه

فرست كورة