الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكويت تطالب رعاياها بمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكنالبطيخ يساعد على مكافحة السرطان والسكتة الدماغيةالجيش الإسرائيلي يستعد لاتخاذ قرار بشأن عملية رفح الفلسطينية والقتال...توقعات برج الحمل اليوم السبت 22 يونيو 2024توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يونيو.. لقاء رومانسى غير...توقعات برج العقرب اليوم السبت 22 يونيو 2024.. تحديات غير...توقعات برج القوس اليوم السبت 22 يونيو2024.. تحقيق مكاسب غير...توقعات برج الميزان اليوم السبت 22 يونيو 2024.. لقاء غير...توقعات برج الثور اليوم السبت 22 يونيو 2024الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري.. تعرف على التفاصيل الكاملةالزمالك: لن نخوض أى مباريات أخرى إلا بعد انتهاء الدور...اليوم، استئناف امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء إجازة العيد بمادة...
فرست كورة

رسميا.. ريال مدريد يُعلن مشاركته في كأس العالم للأندية 2025

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه سيقوم بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 المقبلة بشكل طبيعي.

ريال مدريد يُعلن مشاركته في كأس العالم للأندية 2025

وقال ريال مدريد في البيان الرسمي الخاص بهم: يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه لم يتم في أي وقت من الأوقات التشكيك في مشاركته في كأس العالم للأندية الجديدة التي سينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في موسم 2024/2025 المقبل.

وأضاف: لذلك، سيتنافس نادينا كما هو مخطط له في هذه المسابقة الرسمية التي نواجهها بكل فخر وبأقصى قدر من الحماس لنجعل الملايين من جماهيرنا حول العالم يحلمون مرة أخرى بلقب جديد.

تصريحات أنشيلوتي عن مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية إسبانية سابقة: كأس العالم للأندية، تبلغ قيمة مباراة واحدة لريال مدريد 20 مليون يورو، وهم يريدون منحنا هذا المبلغ من أجل البطولة بأكملها.

وأضاف: هذا أمر سلبي علينا، وبناء على ذلك فإن ريال مدريد مثل الأندية الأخرى، سيرفض الدعوة للمشاركة في هذه البطولة.

واختتم المدرب الإيطالي تصريحاته قائلًا: أؤكد على موقفنا، لن نذهب للمشاركة في النسخة المقبلة من مونديال الأندية في الولايات المتحدة الأمريكية.

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد أكثر فريق حقق لقب بطولة كأس العالم للأندية، حيث فاز الفريق الإسباني باللقب خمس مرات، ويعد فريق برشلونة ثاني أكثر الأندية فوزًا بالبطولة برصيد مرتين فقط.

كأس العالم للأندية 2025 مدريد ريال مدريد انشيلوتى كارلو أنشيلوتي

فرست كورة