الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

رسميا.. ريال مدريد يُعلن مشاركته في كأس العالم للأندية 2025

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه سيقوم بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 المقبلة بشكل طبيعي.

ريال مدريد يُعلن مشاركته في كأس العالم للأندية 2025

وقال ريال مدريد في البيان الرسمي الخاص بهم: يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه لم يتم في أي وقت من الأوقات التشكيك في مشاركته في كأس العالم للأندية الجديدة التي سينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في موسم 2024/2025 المقبل.

وأضاف: لذلك، سيتنافس نادينا كما هو مخطط له في هذه المسابقة الرسمية التي نواجهها بكل فخر وبأقصى قدر من الحماس لنجعل الملايين من جماهيرنا حول العالم يحلمون مرة أخرى بلقب جديد.

تصريحات أنشيلوتي عن مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية إسبانية سابقة: كأس العالم للأندية، تبلغ قيمة مباراة واحدة لريال مدريد 20 مليون يورو، وهم يريدون منحنا هذا المبلغ من أجل البطولة بأكملها.

وأضاف: هذا أمر سلبي علينا، وبناء على ذلك فإن ريال مدريد مثل الأندية الأخرى، سيرفض الدعوة للمشاركة في هذه البطولة.

واختتم المدرب الإيطالي تصريحاته قائلًا: أؤكد على موقفنا، لن نذهب للمشاركة في النسخة المقبلة من مونديال الأندية في الولايات المتحدة الأمريكية.

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد أكثر فريق حقق لقب بطولة كأس العالم للأندية، حيث فاز الفريق الإسباني باللقب خمس مرات، ويعد فريق برشلونة ثاني أكثر الأندية فوزًا بالبطولة برصيد مرتين فقط.

كأس العالم للأندية 2025 مدريد ريال مدريد انشيلوتى كارلو أنشيلوتي

فرست كورة