الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب اليد يتقدم على المجر بالشوط الأول فى أولمبياد باريسرئيس الوزراء يستعرض موقف مشروع رأس الحكمة وتسليمات أبراج العلمين...مفاجأة في مركز محمد صلاح، ضمن أعلى 10 لاعبين أجرا...استجابة لمطالب الأهالي.. محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية على المخابزفي ذكرى رحيله.. لماذا سُمي فريد شوقي بملك الترسو؟ارتفاع سعر برميل النفط الكويتيعضو خارجية النواب: الحوار الوطني ركيزة أساسية في صناعة القرار...مدافع الأهلي يهاجم رابطة الأندية: حرام عليكم تعبت من كتر...غرفة السياحة تستعد لعقد أول اجتماع لاختيار رئيس وأعضاء المكتب...بسبب الحليب الصناعي.. تغريم شركة أمريكية نصف مليار دولار لإصابة...تفاصيل حالة الطقس خلال 6 أيام ومعدلات الرطوبةيوليو وأغسطس الذروة.. الأرصاد تكشف مفاجآت بشأن الطقس: تأثر البلاد...
فرست كورة

إنييستا: محمد صلاح كان قريبًا من الانتقال إلى برشلونة

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث اللاعب الإسباني أندريس إنييستا، لاعب فريق الإمارات الحالي وفريق برشلونة السابق عن العديد من الأمور التي تخص النادي الكتالوني، بجانب عدد من الأمور التي تخص لاعبي الفريق، مشيرًا في حديثه إلى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول.

تصريحات إنييستا

وقال أندريس إنييستا في تصريحاته عبر قناة الدوري الإسباني الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب: الحقيقة أعرف محمد صلاح، لاعب كبير للغاية ويقدم الكثير من المهارات المميزة.

وأضاف: صلاح كان قريبًا من الانتقال إلى برشلونة، ولكن الصفقة لم تكتمل، في حالة تواجد اللاعب في برشلونة كان سيكون ذلك أمرًا مهمًا للغاية في الفريق الإسباني.

وتابع: صلاح يملك الموهبة والجودة، اللاعب يختلف عن العديد من اللاعبين الآخرين من ناحية الجودة، عندما تراه في الملعب تعرف أنه لاعب مميز.

وواصل اللاعب الإسباني تصريحاته بالحديث عن ليونيل ميسي، حيث قال: ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ بالنسبة لي، اللاعب أفضل من رونالدو، الكثير يقول أن رونالدو اجهتد كثيرًا وميسي لديه الموهبة فقط، أعتقد أن هذا الأمر غير صحيح.

واختتم اللاعب الإسباني تصريحاته بالحديث عن مباراة تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا سابقًا، حيث قال: عندما يتعلق الأمر بالمباراة الشهيرة ضد تشيلسي، يتذكر الجميع عمل التحكيم في مباراة الإياب، ولكن إذا عدنا قبل أسبوع إلى المباراة الأولى، فسنجد بعض الأشياء التي لم تكن في صالحنا، ولكن لم يعد أحد يتذكر ذلك.

برشلونة ليفربول فريق ليفربول تصريحات إنييستا إنييستا محمد صلاح

فرست كورة