الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
أخبار مصر

الرئيس السيسي يهنئ المصريين بالخارج بحلول عيد الأضحى المبارك

السيسي
السيسي

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، مسلمي مصر بالخارج بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك في برقية تهنئة بهذه المناسبة نقلتها سفارات وقنصليات مصر بالخارج، اليوم الثلاثاء، إلى أبناء الجاليات المصرية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

عيد الأضحى 2024


وقال الرئيس السيسي، في البرقية وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط: إخوتي وأبنائي مسلمي مصر بالخارج إنه لمن دواعي سروري أن أبعث إليكم بأصدق التهاني القلبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلًا المولى - العلي القدير - أن يجعله عيدًا سعيدًا مباركًا، وأن يعيده علينا وعلى مصرنا الغالية وشعبها العظيم بالخير واليمن والبركات.. وكل عام وأنتم بخير.. عيد سعيد.

وكان أعلن المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، عن عودة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أرض الوطن بعد مشاركة في رئاسة مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، الذي انعقد اليوم بمنطقة البحر الميت بالمملكة الأردنية.

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، بالبحر الميت في المملكة الأردنية، مع روبرت جولوب رئيس وزراء سلوفينيا.

وذكر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن اللقاء تناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين على مختلف الأصعدة، خاصة على الصعيدين الاقتصادي والاستثماري، وبما يعكس العلاقات المتميزة بين البلدين.

السيسي الرئيس السيسي عيد الاضحى عيد الأضحى 2024 مسلمي مصر بالخارج أبناء الجاليات المصرية

أخبار مصر