الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
10 فوائد للبان الدكرعمل خلطة الفيجيتار فى المنزلبعد ظهورها في نيجيريا.. تعرف على أعراض الإصابة بالحمى الصفراءخطوات تُسهل عليكٍ تنظيف المنزل في وقت قصيرطريقة عمل بابا غنوج الشاميمحافظ أسيوط يتفقد أعمال تقليم الأشجار ورفع المخلفات والإشغالاتمراكز يجيد يوسف أيمن صفقة الأهلي الجديدة اللعب فيهابعد إعلان اعتزالها الإسكواش.. تعرف على أرقام وألقاب نور الطيبمسار إجباري يحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاوي.. الليلةبرلمانى: الحكومة الجديدة بدأت عملها من الشارعثعبان يتلوى ليحطم أرواح ضحاياه.. مرافعة النيابة في قضية ...مايسة عطوة: الحكومة تعرف قيمة المرأة المصرية
حوادث

ضبط تشكيل عصابي بتهمة النصب على المواطنين بالقطامية

المتهمان والمضبوطات
المتهمان والمضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط تشكيل عصابي، تخصص نشاطه في النصب والاحتيال على المواطنين.

ضبط تشكيل عصابي في القطامية

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة القطامية بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، بالانتقال والفحص أمكن تحديد وضبط طرفي المشاجرة طرف أول (محاسب - مدرس)، طرف ثان (عاطل "مصاب بكدمات وسحجات بالوجه") وبحوزته السيارة ملكه، وُعثر بداخلها على (مبلغ مالي، 5 كارنيهات منسوب صدورها لإحدى الجهات "خاصه بالمتهم"، كارنيه عامل بإحدى الجهات).

وبمناقشتهم أقر الطرف الأول بتضررهما من العاطل لقيامه بإيهامهما بأنه يعمل في إحدى الجهات، والنصب عليهما والتحصل منهما على مبلغ مالي نظير شراء سيارات لهما من الجهة المُشار إليها، إلا أنه لم يعطهم السيارات أو رد المبلغ، وحال مشاهدتهما له بدائرة القسم حدثت بينهما مشادة على إثر ذلك.

وبمواجهة المشكو في حقه، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه بأسلوب انتحال الصفة، كما أقر بممارسته نشاط إجرامي بالاشتراك مع شقيقه (عاطل - مقيم بدائرة القسم) تخصص في النصب على المواطنين بذات الأسلوب مستخدما الكارنيهات المضبوطة بحوزته وأن المبلغ المالي من متحصلات وقائع النصب.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأخير، وبمواجهته بما جاء بأقوال شقيقه أيدها، واعترف المتهمان بارتكاب 6 وقائع، وتم بإرشادهما ضبط مبلغ مالي من متحصلات تلك الوقائع.

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمين، واتهموهما بالنصب عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط تشكيل عصابي بتهمة النصب على المواطنين القطامية مشاجرة شراء سيارات لهما حوزته السيارة ملكه حوادث

حوادث