الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الإسماعيلية يتفقد مناطق الحرفي، نادي المنتزهوزير التعليم العالي يؤكد التزام الجامعات الراسخ بتعزيز التنمية المستدامةرئيس شعبة المستوردين: الشراكة بين القطاع العام والخاص البديل الأفضل...الاتصالات تميكن خدمات وزارة الأوقاف لتمكينها من إدارة أملاكهاجوميز يتمسك بـ سيف الجزيري ويرفض رحيلهأون لاين.. طريقة سداد فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2024أبرز وأخطر الأمراض المعدية المميتةإزالة حالة بناء مخالف في المهد بالأقصربمشاركة 42 نائبًا.. 60 ساعة استغرقها مجلس النواب لدراسة برنامج...أبو الغيط يهنئ السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد...وزير الشباب والرياضة يكرم فريق عمل الاتصال السياسي بالوزارة تقديرا...باسل رحمي... نتعاون مع الجايكا لنقل الخبرات اليابانية للمشروعات الصناعية...
صحة

3 زيوت طبيعية للتخلص من الصداع

زيوت
زيوت

تعتبر الزيوت العطرية من أشهر العلاجات الطبيعية التي يسهل استخدامها في المنزل، ويتم استخدامها لعلاج الكدمات والتوتر والقلق وأمراض الجسم والعديد من المخاوف المتعلقة بالجمال، وهذه الزيوت لها خصائص علاجية رائعة لـ الصداع، وذلك وفقًا للتايمز ناو.

3 زيوت طبيعية للتخلص من الصداع

زيت اللافندر الأساسي هو أحد الزيوت الأكثر شعبية، ويُعرف زيت اللافندر الأساسي أيضًا باسم "الزيت العالمي" لأنه يستخدم في مجموعة متنوعة من الأغراض، غالبًا ما يستخدم كبديل طبيعي لمنتجات مثل الثلج، والتي قد يكون استخدامها مؤلمًا في بعض الأحيان، غالبًا ما يستخدم زيت اللافندر للكدمات، خاصة عند الأطفال المصابين بالأكزيما، كما أنه له تأثير مضاد للجراثيم، والعلاج بزيت اللافندر قد يسرع وقت الشفاء ويقلل من فرصة الإصابة بالعدوى البكتيرية.

زيت عشبة الليمون العطري

يساعد زيت عشبة الليمون في القضاء على الألم بسبب خصائصه المسكنة الرائعة، يخفف من التورم في منطقة الكدمة، وهذا يساعد أيضًا في شفاء الكدمة بشكل أسرع، يعمل زيت عشبة الليمون العطري أيضًا على تقليل الألم عن طريق توفير الخدر لمنطقة التأثير، يمكن استخدام عشبة الليمون لعلاج أي صداع.

زيت ثمر الورد

قد تكون على دراية بالقيم العلاجية المذهلة لزيت بذور ثمر الورد، يتميز الزيت العطري بتاريخ غني كعلاج طبيعي أيضًا، مع فوائد مثبتة في علاج الصداع وتعزيز المناعة وغير ذلك الكثير.

زيوت عطؤية زيوت صداع علاج الصداع

صحة