الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجوم
فرست كورة

كرة السلة، موعد مباريات منتخب مصر في التصفيات الأولمبية

منتخب كرة السلة
منتخب كرة السلة

كرة السلة، بدأ المنتخب الوطني لكرة السلة بقيادة المدير الفني الألماني هنريك رودل، استعداداته للمشاركة في التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن تنطلق التصفيات العالمية يوم 2 يوليو المقبل، وتضم مجموعة مصر منتخبي الدومينيكان واليونان.

وتأتي مواعيد مباريات منتخب مصر كالتالي:

2 يوليو | مصر × الدومينيكان

3 يوليو | مصر × اليونان

4 يوليو | مصر × اليونان

ويضم معسكر منتخب كرة السلة كل من،

كريم حاتم - أحمد عادل - يوسف رفعت - إيهاب أمين - يوسف شحاتة - عمر هشام - أحمد ياسر ريحان - مهاب ياسر - عبد الرحمن نادر - عمرو الجندي - عمر الشيخ - هيثم كمال - باتريك جارندر - خالد عبد الناصر - أنس أسامة - عمر طارق.

عقوبة مالية على سيف سمير لاعب الأهلي

استقر مسئولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، على الاكتفاء بتوقيع عقوبة مالية على سيف سمير لاعب الأهلي، على خلفية أزمة مباراة نهائي دوري السوبر، مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري.

وكان سيف سمير قد دخل في محادثة عتاب مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أثناء مراسم تتويج نهائي دوري السوبر، وهو ما اعتبره اتحاد اللعبة تجاوز غير مقبول.

بيان سيف سمير لاعب سلة الأهلي

وأصدر سيف سمير كابتن فريق كرة السلة بالنادي الأهلي ولاعب المنتخب الوطني، بيانا لتوضيح ما حدث خلال الساعات الماضية، على خلفية عدم مصافحته لمحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، في مراسم تتويج زعيم الثغر بلقب دوري السوبر.

وجاء بيان سيف سمير كالتالي:

"تعمد بعض المغرضين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتهاء مباراة الاتحاد والأهلي في بطولة الدوري تشويه صورتي في محاولة بائسة لخلق صورة مضللة لصورتي الحقيقية والرياضية واتهامي باتهامات عنصرية غير أخلاقية.

ولغلق الباب أمام المتربصين والحاقدين أؤكد أن مبادئي وأخلاقياتي التي تربيت ونشأت عليها خلال سنوات حياتي في النادي الأهلي ستظل راسخة كما هي، وأؤكد أنني أُكن كل التقدير والاحترام لجميع المؤسسات والأشخاص في مجال الرياضة داخل وخارج مصر.

وتوضيحًا مني للصورة التي حاول البعض ترويجها لخلاف (باطل) بيني وبين الحاج محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد وبدون سرد أو الدخول في تفاصيل فقد بادرت بالاتصال به وجمعتنا مكالمة ودية راقية أمس بعد انتهاء المباراة وهنأته على البطولة وتناقشنا في وجهات النظر بكل احترام وتقدير كعادتي مع الجميع.

وردًا على موقف عدم سلامي على الحاج محمد فالحقيقة أنني كنت أستفسر منه عن أمر ما بخصوص موقف معين لا أريد الخوض في تفاصيله ولم ألاحظ أن يده ممدودة للسلام وتم ذلك أمام الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس اتحاد السلة والمهندس خالد مرتجي وعدت مرة أخرى وسلمت عليه مرة تانية.. وأحزنني تفسيرها على هذا النحو خاصة أنني والفريق بأجمعه سلمنا على كل ممثلي اتحاد السلة والنادي الأهلي ونادي الاتحاد خلال تسلمنا الميداليات.

وأولًا وأخيرًا أوكد على احترامي وتقدير الكامل للحاج محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد وذلك ما تربيت عليه وتعلمته طوال مشواري مع الرياضة وداخل النادي الأهلي".

إحالة سيف سمير لاعب الأهلي للتحقيق

وكان اتحاد كرة السلة قد أصدر قرارا بتحويل سيف سمير للتحقيق عقب أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، بالإضافة إلى فرض غرامات مالية على جماهير الأخير.

وتوج الفريق الأول للاتحاد السكندري بلقب دوري السوبر لكرة السلة، بعد التفوق على الأهلي بنتيجة (3-1)، في سلسلة مباريات الدور النهائي.

 

كرة السلة منتخب كرة السلة اتحاد كرة السلة هنريك رودل أنس أسمة

فرست كورة