الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
اقتصاد

سعر الريال السعودي في أول أيام عيد الأضحى اليوم الأحد

الريال السعودي
الريال السعودي

سعر الريال السعودي أول أيام عيد الاضحى.. شهد سعر الريال السعودي خلال مستهل تعاملات اليوم الأحد في بعض البنوك وماكينات الصرف الألي، استقرارًا، وحقق سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر نحو 12.70 جنيه للشراء و 12.73 جنيه للبيع.

وجاء سعر الريال السعودي اليوم في بنك CIB بنحو 12.64 جنيه للشراء و 12.73 جنيه للبيع.

وفي هذا الصدد ينشر الرأى العام  سعر الريال السعودي خلال مستهل تعاملات اليوم الأحد "أول أيام عيد الاضحى"، ويحرص الرأى العام متمثلة في قسم الاقتصاد على تقديم القيمة السعرية وكافة المعلومات الإقتصادية خلال اليوم بصورة لحظية، للوقوف على أخر المستجدات التي تطرأ على أسعار كافة السلع المحلية والعربية والعالمية، لاسيما الدولار والعملات، وجاء سعر الريال السعودي اليوم على النحو الأتي:

سعر الريال السعودي خلال مستهل تعاملات اليوم الأحد في ماكينات الصراف الآلي

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي

وسجل سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي نحو 12.70 جنيه للشراء و 12.73 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي وقفة عرفات في بنك مصر

وحقق سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر نحو 12.70 جنيه للشراء و 12.73 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك أبوظبي الإسلامي

وسجل سعر الريال السعودي اليوم في بنك أبوظبي الإسلامي مصر نحو 12.72 جنيه للشراء و 12.75 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي ببنك الاسكندرية اليوم الأحد

وصل سعر الريال السعودي اليوم في بنك الإسكندرية نحو 12.70 جنيه للشراء و 12.73 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك CIB

وجاء سعر الريال السعودي اليوم في بنك CIB بنحو 12.64 جنيه للشراء و 12.73 جنيه للبيع.

واختفت السوق الموازية للعملات بعد الانفراجة التي حدثت خلال الفترة الماضية، بسبب تدفقات اتفاقية رأس الحكمة مع الإمارات، وقرض صندوق النقد الدولي، فضلا عن جهود الدولة في القضاء على تجارة السوق الموازية.

اقتصاد

اقتصاد