الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
اقتصاد

رئيس ميناء دمياط يتابع حركة التشغيل وتداول البضائع خلال أول أيام عيد الأضحى

ميناء دمياط
ميناء دمياط

تفقد اللواء أحمد حواش، رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، حركة التشغيل وتداول البضائع بالميناء خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك، للاطمئنان على حسن سير وانتظام العمل داخل الميناء طبقا لتوجيهات لوزير النقل.

والتقى رئيس مجلس الإدارة، أبناءه العاملين بالإدارة المركزية للخدمات البحرية والإدارة المركزية للحركة والمناطق والمرشدين وقائدي القاطرات وعدد كبير من العاملين بمختلف إدارات الهيئة ممن على رأس العمل اليوم وهنأهم بحلول عيد الأضحى المبارك على مأدبة إفطار بعد أداء صلاة العيد داخل الميناء وتبادل معهم الحديث حول أهم مقترحاتهم لتطوير الأداء بما يسهم إيجابًا في حركة التشغيل داخل ميناء دمياط.

مؤشرات أداء تشغيل ميناء دمياط

وأوضح رئيس الهيئة أن ميناء دمياط يشهد طفرة كبيرة في مؤشرات الأداء التشغيلية وذلك نتيجة لجهد العاملين بالهيئة إلى جانب التعاون مع جميع أطراف المجتمع المينائى، كما أن المشروعات القومية الكبرى الجاري إقامتها داخل الميناء تتطلب بذل المزيد من الجهد حيث أنها ستمثل إضافة اقتصادية، كما حثهم على بذل المزيد من الجهد للوصول بالميناء إلى مراكز متقدمة محليًا وعالميًا.

هيئة ميناء دمياط النقل عيد الأضحى المبارك مأدبة إفطار أيام عيد الأضحي وزير النقل

اقتصاد