الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
حوادث

قاتل عشيقته بالخليفة: بتقولي بحبك وماشية مع غيري| تحقيقات

فريق معاينة - أرشيفية
فريق معاينة - أرشيفية

أدلى المتهم بإنهاء حياة فتاة تربطها به علاقة عاطفية بأقواله أمام جهات التحقيق في اتهامه بقتلها بعد التعدي عليها ضربا وإحداث إصابات وجروح بالغة فيها في منطقة الخليفة بمحافظة القاهرة.

قاتل عشيقته بالخليفة: بتقولي بحبك وماشية مع غيري

وقال المتهم البالغ من العمر 37 سنة في التحقيقات إنه تعرف على المجني عليها صاحبة الـ20 عاما ونشأت بينهما علاقة عاطفية تطورت إلى ممارسة الجنس دون علاقة شرعية.

وأضاف المتهم في التحقيقات أنه كان يلتقي مع المجني عليها في شقة سكنية مسرح الجريمة، ومارسا العلاقة غير الشرعية داخل الشقة عدة مرات.

وأكد المتهم بالتحقيقات أنه علم بوجود علاقة بين عشيقته وآخرين، وأنها دائمة التردد على مجموعة من الأشخاص تمارس الجنس معهم، حيث اعتبر المتهم هذا الأمر خيانة له بالرغم من أنه غير متزوج منها، ولا تربطه بها أي علاقة رسمية، قائلا: كانت بتقولي بحبك، وهي ماشية مع ناس غيري وبينهم علاقة.

فقرر المتهم الانتقام، وحسب أقواله فإنه أحضر آلة خشبية في الشقة، واستدرجها وفور حضورها تعدى عليها بالضرب محدثا بها إصابات بالغة أودت بحياتها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض عليه، وأقر بارتكابه الواقعة، وأمرت جهات التحقيق بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية، قبل أن يقرر قاضي المعارضات تجديد حبسه 15 يومًا.

قتل

حوادث