الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
لافروف: الاحتلال جعل من غزة مركزا للأمراض والأوبئةغانتس محذرا نتنياهو: سينكشف كل شيء في لجنة تحقيق حكوميةالبحرية الهندية تنقذ 9 من طاقم ناقلة نفط منقلبة كانت...الأونروا: إسرائيل قصفت 8 مدارس في غزة خلال 10 أيامهاتف وجهاز تفجير.. تفاصيل جديدة في محاولة اغتيال دونالد ترامبمحافظ الأقصر يوجه بتهيئة البنية التحتية بالمنطقة الصناعية لدفع عجلة...الأرثوذكس يحيون ذكرى نياحة الأنبا غبريال السابع البابا الـ 95ضبط سيدتين تديران كيانا تعليميا يمنح شهادات مزورة بالمنصورةمدبولي: نهدف لحل أزمة نقص الأدوية خلال 3 أشهرأيمن الرقب: جيش الاحتلال لم يشهد أى انقسامات منذ تأسيسهحسن أبو الروس يطلق أغنيته الجديدة سيبكوزير الشباب يبحث مستجدات فعاليات الأقصر عاصمة الثقافة الرياضية العربية
فرست كورة

نكشف 6 أسماء وضعها ميكالي فوق السن للمشاركة في أولمبياد باريس

ميكالي
ميكالي

كشف مصدر داخل المنتخب الوطني الأولمبي الأسماء المرشحة للانضمام إلى قائمة الفراعنة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكان كشف روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أنه وضع 6 أسماء من أجل اختيار ثلاثي منهما فوق السن للوجود في باريس 2024 لدعم منتخب مصر الأولمبي.

وعلم الرأى العام من مصادره أن الـ 6 لاعبين الذين ضمهم ميكالي فوق السن هم كل من:

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي.

محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي.

محمد عبد المنعم لاعب الأهلي.

إمام عاشور لاعب الأهلي.

محمد الشناوي لاعب الأهلي.

وما زال حتى الآن لا يملك روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي سوى موافقة مصطفى محمد ونانت الفرنسي على مشاركته فى أولمبياد باريس، بينما أصيب اللاعب مع منتخب مصر الأول أمام غينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وما زال موقفه حتى الآن غير واضح.

بينما أكد مسؤولو اتحاد الكرة لـ ميكالي أن هناك صعوبة في ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بسبب قرار النادي، ورغبتهم في أن يكون صلاح جاهزا بشكل أكبر للموسم الجديد.

وتخلو قائمة فوق السن من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما كان مرشحا لدخول القائمة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق.

منتخب مصر الأولمبي منتخب مصر ميكالي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 محمد صلاح

فرست كورة