الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
حوادث

كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالغربية | بث مباشر

الرأي العام

أتشحت محافظة الغربية، اليوم الأحد بالسواد بعد أن لقى شخص مصرعه وأصيب 3 أخرين من أسرة واحدة بكدمات وسحجات وكسور وجروح متفرقة، إثر تصادم سيارتي ملاكي بطريق قرية كفر الصارم بدائرة مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، وذلك بعد خروج الأسرة لقضاء إجازة عيد الأضحى.

مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث تصادم بالغربية

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز سمنود بورود بلاغ يفيد بتصادم سيارتي ملاكي على طريق قرية كفر الصارم بدائرة المركز، وأنباء عن إصابات وحالة وفاة.

وفور ورود البلاغ، انتقلت القوات الأمنية لمحل البلاغ، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع جميل محمد عبد الرحيم، ويبلغ من العمر 65 عامًا، وإصابة نجله محمد جميل، طبيب أسنان، وحفيداته فاطمة 7 سنوات وعائشة 5 سنوات، بكسور وكدمات وسحجات، إثر اصطدام سيارتهم الملاكي بأخرى في أثناء خروجهم لقضاء إجازة العيد بطريق كفر الصارم.

وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم لحالتهم، وإيداع جثمان الضحية بمشرحة لمستشفى، وتم رفع أثار الحادث وإعادة حركة المرور مرة أخرى على الطريق.

وفي سياق منفصل، لقي شخصان مصرعهما غرقا، إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل داخل ترعة بالكيلو 75 غرب النوبارية اتجاه القاهرة بمحافظة البحيرة، وتم نقلهما تحت تصرف جهات التحقيق.

حادث مروري

حوادث