الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فرست كورة

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي الليلة

الزمالك
الزمالك

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين لمسابقة الدوري المصري، الليلة باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير ومنع اصطحاب الممنوعات، وتأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة وممرات اللاعبين.

أحمد الغندور حكمًا لمباراة الزمالك والمصرى فى الدورى

موعد مباراة الزمالك والمصرى فى الدورى

ويحتل الزمالك قبل مواجهة المصري البورسعيدي المركز الـ 11 برصيد 31 نقطة، بعدما لعب 18 مباراة حقق 9 انتصارات و4 تعادلات، وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 17، بينما يحتل النادي المصري المركز الثاني في مسابقة الدورى برصيد 39 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 24 مباراة، حيث فاز المصرى في 11 مواجهة، وتعادل في 6 لقاءات، وخسر7 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 24 هدفًا، واستقبلت شباكهم 31.

مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى الزمالك المصرى البورسعيدى استاد برج العرب الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية

فرست كورة