الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فرست كورة

أبرزها الأهلي ومواجهات اليورو.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في جميع المسابقات المحلية والعالمية

كرة قدم
كرة قدم

يبحث العديد من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي عن مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، في كافة المسابقات المحلية والعالمية.

وتعد مواجهة الأهلي أمام نظيره الاتحاد السكندري في الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز من أبرز المواجهات التي سيتم خوضها اليوم، بجانب مواجهات بطولة يورو 2024، التي ستشهد عدد من المواجهات أبرزها مباراة البرتغال أمام التشيك.

ويستعرض الرأى العام مواجهات كافة المسابقات المحلية والعالمية التي سيتم خوضها اليوم، والتي جاءت على الشكل التالي:-

مواعيد مباريات الدوري المصري

مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.مباراة الداخلية أمام سموحة، في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة.مباراة زد أمام فاركو، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

مواعيد مباريات يورو 2024

مباراة منتخب تركيا أمام منتخب جورجيا، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.مباراة منتخب البرتغال أمام منتخب جمهورية التشيك، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

حافلات مجانية لـ جماهير الأهلي

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، توفير حافلات مجانية لـ الجماهير قبل مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

ونشر النادي الأهلي بيان رسمي عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه: ينظم النادي الأهلي رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية غدًا الثلاثاء المؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري.

ويبدأ تجمع الجماهير بداية من الساعة الثانية عشرة ظهرًا أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الحافلات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

مواعيد مباريات اليوم الاهلى الاتحاد السكندري مواعيد مباريات الدوري المصري يورو 2024 جماهير الاهلي محمود الخطيب

فرست كورة