الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فرست كورة

تطورات إصابة كيليان مبابي الخطيرة

مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، آخر تطورات إصابة كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا، التي تعرض لها أمام المنتخب النمساوي في أولى مباريات دور المجموعات من كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

وتعرض مبابي لإصابة دامية أمام منتخب النمسا على مستوي الأنف، وذلك بعد اصطدامه القوي مع مدافع المنتخب النمساوي.

وحقق المنتخب الفرنسي الفوز على نظيره منتخب النمسا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ليورو 2024.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي في طريقه إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية على مستوي الأنف.

فيما أوضح دكتور أنخيل مارتن في تصريحات لراديو "ماركا" الإسباني أنه إذا تعرض كيليان مبابي لكسر في أنفه، فسيحتاج إلى عملية جراحية وقد يقضي 2-3 أسابيع دون تحريك أنفه.

المنتخب النمساوي مبابي ماركا يورو 2024 فرنسا

فرست كورة