الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
محافظات

وفاة أول حاج من الوادي الجديد خلال أداء مناسك الحج

الحاج المتوفى،
الحاج المتوفى،

توفي عبد الفتاح عكاشة، من قرية تنيدة بمركز بلاط بمحافظة الوادي الجديد، أثناء أدائه مناسك الحج هذا العام، حيث شعر بإعياء وهو على جبل عرفات وجرى نقله إلى مستشفى عرفات لتلقي العلاج اللازم ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى.


وقال محمد أنيس، أحد جيران المتوفى، إن أبناءه وأفراد عائلته تلقوا خبر وفاته أمس، مشيرًا إلى أن الحاج عبد الفتاح توفي بملابس الإحرام وكانت أمنيته الأخيرة قبل سفره أن يتوفاه الله في الحج وبالفعل استجاب الله لدعوته وتوفي وهو يؤدي مناسك الحج كما لفظ انفاسه الأخيرة بمستشفى بعرفات لابسا إحرامه وكان يلتقط صورة تذكارية له قبل وفاته بملابس الإحرام التي توفي بها.


وفي سياق متصل، أعلن عدد من أفراد اسرته انه سيتم دفنه في السعودية بعد الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وأن أبناءه واهله استقبلوا خبر وفاته بالصبر والسكينة وسيقام له عزاء أمام منزله بقرية تنيدة اليوم الثلاثاء.

 

أداء مناسك الحج الحج هذا العام بمحافظة الوادي الجديد تصريح الدفن محافظة الوادى الجديد ملابس الاحرام مناسك الحج

محافظات