الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ المنيا يتفقد مشروع مجمع مواقف ديرمواس لخدمة أهالي قرى...عاجل.. مدبولي: الشكر للمصريين على تحملهم انقطاع الكهرباءإيمريك أوباميانج يعلن رحيله عن مارسيليا ويتجه إلى دوري روشن...رئيس الوزراء: استيراد شحنات كبيرة من الوقود لتنفيذ خطة وقف...إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدمرئيس مجلس الوزراء: 12% زيادة فى استهلاك الكهرباء خلال العام...تكريم 300 من الأوائل بالمراحل التعلیمیة المختلفة على مستوى الجمھوریةمدبولي يعلق على رفض صرف الشريحة الجديدة للقرض: علاقتنا بصندوق...حمزة العيلي عن وفاة تامر ضيائي: فاجعة كبيرة مش مستوعبهاأونروا: هناك حملة ممنهجة لتفكيك الوكالة في غزةتعنيف طبيبة في سوهاج يثير غضب أطباء الشرقية، ووكيل الصحة...محافظ السويس يوجه بسرعة تلبية مطالب المواطنين ورفع كفاءة المدن...
حوادث

مصرع شاب غرقًا بالعجمي في الإسكندرية

الشاب الغريق
الشاب الغريق

لقي شاب مصرعه غرقًا أثناء الاستحمام بالكيلو 21 في العجمي غرب الإسكندرية، فيما تواصل قوات الإنقاذ النهري مدعومة بغطاسين متطوعين للبحث عن جثمانه.

مصرع شاب غرقًا بالعجمي في الإسكندرية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد غرق شاب في أول أيام عيد الأضحى أثناء نزول بلسان الكيلو21 في العجمي غرب الإسكندرية.

انتقل ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة غرق شاب يدعى محمد سعيد عنتر أثناء نزول البحر بالشاطئ المشار إليها.

وأوضح إيهاب المالحي، قائد فريق غواصين الخير بالإسكندرية، أنه سيتم الدفع بعدد من الغواصين رفقة فريق من الإنقاذ النهري للبحث عن جثمان الشاب المفقود.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

الاسكندرية اخبار الاسكندرية مصرع شاب غرقا بالإسكندرية حوادث الإسكندرية غرق شاب

حوادث