الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
فرست كورة

إيهاب الكومي: اتحاد الكرة سيجتمع الاثنين المقبل وهناك قرارات ترضي الأندية

إيهاب الكومي
إيهاب الكومي

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن موعد اجتماع الجبلاية، لبحث مطالب أندية الدوري الممتاز التي أثيرت في الفترة الأخيرة ومنها التحكيم.

وقال الكومي في تصريحات تليفزيونية، إن مجلس إدارة اتحاد الكرة، سيعقد اجتماعا يوم الاثنين المقبل، لبحث كل الأمور التي تخص التحكيم وبحث مطالبات الأندية في الفترة الأخيرة.

وأضاف الكومي: سيكون هناك قرارات ترضي أندية الدوري الممتاز، وفقًا للوائح والقوانين، وما يحدث من تضارب في القرارات بين حكم الساحة والفيديو بات ظاهرة سلبية لا يمكن السكوت عنها.

وأردف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الجبلاية: لم يتم التجديد لفيتور بيريرا رئيس لجنة التحكيم حتى الآن، وأيضا لا يمكن تجاهل بصمات رئيس اللجنة على الحكام المصريين.

واستكمل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم: أتمنى من حكام الدوري المصري أن يتحلوا بمزيد من التركيز، مثلما يحدث في الخارج، حتى نخرج بالدوري الممتاز لبر الأمان، والشكل الحالي لا يليق بالدوري المصري.

واختتم الكومي تصريحاته: أتمنى بأن يكون هناك جلسة تجمع بين أحمد دياب عضو رابطة الأندية، وجمال علام رئيس الاتحاد، وعامر حسين المسؤول عن جدول الدوري الممتاز، للوصول لشكل مناسب لجدول مباريات الدوري.

إيهاب الكومي اتحاد الكرة الدورى الممتاز الدوري الممتاز

فرست كورة