الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
فرست كورة

مصدر لـ الرأى العام: اجتماع مجلس الزمالك يحسم خوض مباراة الأهلي بشكل كبير

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

أكد مصدر برابطة الأندية المحترفة أن نادي الزمالك بعد اجتماع اليوم لمجلس الإدارة، سيشارك في مباراة القمة بشكل كبير، وتنتهي الأزمة الحالية بعد رفض القلعة البيضاء خوض مباراة القمة إلا بعد تنفيذ طلباتهم من قبل الرابطة.

مصدر لـ الرأى العام: اجتماع مجلس الزمالك سيؤكد خوض مباراة الأهلي بشكل كبير

وقال مصدر في رابطة الأندية في تصريحات خاصة لـ الرأى العام: مجلس الزمالك سينعقد اليوم، ونتوقع بشكل كبير أن يقرر النادي بعدها لعب مباراة القمة بعدما شرحنا لمجلس الزمالك أمس الموقف الكامل، والرد على كل طلباتهم.

وأكد المصدر أن الزمالك بشكل كبير سيقرر خوض المباراة أمام الأهلي، وأن الاتصالات مستمرة اليوم بين جميع الأطراف من أجل حل الازمة.

رابطة الأندية تنتظر رد الزمالك النهائي بشأن خوض مباراة القمة أمام الأهلي

وعلم الرأى العام أن مسؤولو الزمالك اليوم سيبلغون رابطة الأندية بقرار نهائي بشأن خوض مباراة القمة أمام الأهلي، بعدما تمسك أمس مجلس إدارة الزمالك بموقفه وهو عدم خوض اللقاء، إلا بعد تنفيذ طلباتهم التي تم إعلانها فى بيان رسمي، والتي أهمها خوض الفرق الأخرى وتحديدًا النادي الأهلي مبارياته المؤجلة من الدور الأول حتى يخوض النادي مباريات الدور الثاني.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد بشكل طبيعي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وتم اتخاذ قرار بإراحة لاعبي الفريق اليوم من التدريبات الجماعية، حتى يعود اللاعبين غدًا الاثنين للمران الختامي قبل مباراة الزمالك.

رابطة الاندية الزمالك مباراة القمة مجلس الزمالك أمام الأهلي الأزمة

فرست كورة