الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القومي للسينما يحيي ذكرى ثورة 23 يوليو الأربعاء المقبلالقبض على مخترق هواتف السيدات وابتزازهن في المنوفيةأستاذ باطنة يشيد بإنجازات الدولة بالمنظومة الصحية (فيديو)مقتل 110 أشخاص خلال مواجهات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في...فصائل فلسطينية: قصفنا تمركزات جيش الاحتلال فى محور نتساريم بقذائف...اتحاد الكرة: الشركة التي اتفقت مع نادي كاظمة ليست مُعتمدة.....5 مصابين في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالوراقبرلماني: عمل المؤسسات تحت مظلة الأزهر ضربة البداية لتجديد الخطاب...تباين أراء طلاب علمي رياضة بامتحان الديناميكا في...صناع مسلسل تيتا زوزو يرفعون شعار فركش...تشييع جنازة شخصين من أسيوط سقطا داخل بئر بدولة ليبياإعلام إسرائيلى: جالانت يفكر فى إعلان موافقته على...
فرست كورة

وزارة الرياضة: صبحي لم يضغط على الزمالك للعب القمة وطالب بتطبيق اللوائح

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

كشف محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، عن كواليس قرار عدم إقامة مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز.

حيث كان من المفترض أن يلعب الأهلي مع الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري الممتاز، ولكن رفض الفريق الأبيض خوض المباراة بسبب عدم تنفيذ مطالبه التي أعلن عنها مؤخرًا.
وقال محمد الشاذلي في تصريحات تليفزيونية أن الدكتور اشرف صبحي وزير الرياضة وضع ضوابط في اجتماعه أمس الإثنين، وتحدث عن محاور رئيسية، ورفض ظهور مشهد أن يذهب فريق لمباراة ويغيب الفريق الأخر، هذا لن يسمح بظهوره عبر شاشات التلفزيون".

وأضاف: "وبالتالي طالب الوزير بخروج خطابات رسمية من جميع الجهات المختصة لتوضيح الرؤية للرأي العام قبل موعد المباراة، وقد كان تم رفض إقامة المباراة وتم إبلاغ الأهلي بالقرار".

وأكمل: "أشرف صبحي أكد في النهاية أن الدولة المصرية ملتزمة بالتطبيق الصارم للوائح والقوانين، وبالتالي هذا الأمر لا يسري على مباراة غدا فقط، هو تحدث عن التطبيق الحرفي للقوانين".
واختتم: "وزير الشباب والرياضة لم يجتمع للضغط على نادي الزمالك لإقامة مباراة القمة، بل أكد أنه شأن يخصهم.

متحدث وزارة الرياضة الزمالك محمد الشاذلي الدكتور أشرف صبحى احمد محمدي

فرست كورة