الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فرست كورة

إيطاليا تتعادل مع كرواتيا في الوقت القاتل

إيطاليا أمام كرواتيا
إيطاليا أمام كرواتيا

يورو 2024، تعادل منتخب إيطاليا مع نظيره منتخب كرواتيا بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ملعب لايبزيج، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لحساب المجموعة الثانية في كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024 “.

مباراة إيطاليا أمام كرواتيا

شهدت الدقيقة 6 محاولة هجومية لإيطاليا بعرضية أرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 11 محاولة هجومية لإيطاليا بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق فيديريكو ديماركو إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها لورينزو بيليجريني برأسية مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

وفي الدقيقة 15 ركلة ركنية لإيطاليا على يسار مرمى كرواتيا، نفذها فيديريكو ديماركو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

وتشهد الدقيقة 28 ركلة ركنية لإيطاليا على يسار مرمى كرواتيا، نفذها فيديريكو ديماركو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب

وفي الدقيقة 37 محاولة هجومية لكرواتيا بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق لوكا مودريتش إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

وجاء هدف الفوز لمنتخب كرواتيا عن طريق لوكا مودريتش في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني واللقاء.

وسجل هدف التعادل لمصلحة إيطاليا اللاعب ماتيا زاكاني في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

سباليتي يعدل طريقة اللعب أمام كرواتيا

أعلن لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، عن تشكيله لمواجهة منتخب كرواتيا، اليوم الاثنين، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في يورو 2024.

وقرر سباليتي البدء بثنائي في خط الهجوم: جياكومو راسبادوري وماتيو ريتيجي، وهي طريقة مختلفة عن تلك التي بدأ بها أول مباراتين في البطولة الأوروبية، أمام ألبانيا وإسبانيا، حيث لعب حينها بمهاجم واحد.

تشكيل منتخب إيطاليا ضد كرواتيا

حراسة المرمى: دوناروما

الدفاع: دارميان، كالافيوري، باستوني

الوسط: دي لورينزو، جورجينيو، باريلا، بيليجريني، ديماركو

الهجوم: راسبادوري، ريتيجي

تشكيل كرواتيا أمام إيطاليا

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش

الدفاع: ستانيسيتش، سوتالو، بونجراسيتش، جفارديول

الوسط: كوفاسيتش، مودريتش، بروزوفيتش

الهجوم: ماريو باساليتش، سوتشيتش؛ كراماريك

 

فرص إيطاليا وكرواتيا للصعود

وجاء التعادل كافيا لمنتخب إيطاليا للتأهل للدور التالي بعد فوزها على ألبانيا 2 /1 وخسارتها أمام إسبانيا 0/1، ولكن المنتخب الكرواتي ليس أمامه سوى الفوز بعد خسارته 0/3 أمام إسبانيا والتعادل 1 /1 مع ألبانيا.


 

يورو 2024 كأس الأمم الأوروبية إيطاليا كرواتيا مودريتش

فرست كورة