الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فرست كورة

100 مليون جنيه خسائر الشركات الراعية بعد إلغاء قمة الأهلي والزمالك

مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك
مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك

قال الإعلامي أمير هشام إن هناك خسائر كبيرة وضخمة تنتظر الشركات الراعية، عقب اعتذار نادي الزمالك عن عدم خوض مباراة الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل خسائر الشركات الراعية بعد إلغاء مباراة القمة

وأضاف هشام في تصريحات تليفزيونية: الخسائر تتراوح بين 90 إلى 100 مليون جنيه، وهناك حالة غضب بعد قرار مجلس الزمالك بالانسحاب.

وأوضح أمير هشام: هناك دراسة في الوقت الحالي لخسائر الشركات الراعية للدوري، وبعدها سيتم الكشف عن تحمل الزمالك أي من هذه التكاليف أو جميعها أو تحمل أطراف أخرى.

وفي سياق آخر، أشار أمير هشام إلى أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عقد جلسة مع حسين لبيب رئيس الزمالك، من أجل إقناعه بخوض مباراة القمة أمام الأهلي بالدوري.

وواصل هشام قائلا: الوزير طالب مجلس إدارة نادي الزمالك بحسم موقفه حتى لا يتكرر المشهد السيء في ملعب القاهرة الذي حدث من قبل، وبعد ذلك سيتم إخطار الأهلي بعدم الذهاب من البداية.

واستكمل أمير هشام: حسين لبيب كان قد استجاب نوعا ما لطلب الدكتور أشرف صبحي، وكان قريب من خوض مباراة القمة والتراجع عن قراره السابق.

واختتم: خلال الجلسة تواصل حسين لبيب مع مجلس إدارة النادي لاتخاذ قرار نهائي، وكان هناك ضغط عليه من أجل عدم الاستجابة وخوض اللقاء.

نادي الزمالك الزمالك الدوري المصري الممتاز أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

فرست كورة