الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القومي للسينما يحيي ذكرى ثورة 23 يوليو الأربعاء المقبلالقبض على مخترق هواتف السيدات وابتزازهن في المنوفيةأستاذ باطنة يشيد بإنجازات الدولة بالمنظومة الصحية (فيديو)مقتل 110 أشخاص خلال مواجهات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في...فصائل فلسطينية: قصفنا تمركزات جيش الاحتلال فى محور نتساريم بقذائف...اتحاد الكرة: الشركة التي اتفقت مع نادي كاظمة ليست مُعتمدة.....5 مصابين في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالوراقبرلماني: عمل المؤسسات تحت مظلة الأزهر ضربة البداية لتجديد الخطاب...تباين أراء طلاب علمي رياضة بامتحان الديناميكا في...صناع مسلسل تيتا زوزو يرفعون شعار فركش...تشييع جنازة شخصين من أسيوط سقطا داخل بئر بدولة ليبياإعلام إسرائيلى: جالانت يفكر فى إعلان موافقته على...
فرست كورة

اتحاد ألعاب القوى يدرس استبعاد بسنت حميدة من المنتخب

بسنت حميدة
بسنت حميدة

ألعاب القوى، يدرس مسئولو اتحاد ألعاب القوى برئاسة الدكتور سيف شاهين، اتخاذ قرار باستبعاد بسنت حميدة من قائمة المنتخب الوطني، خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت بسنت حميدة انسحابها من منافسات بطولة أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون بسبب الإصابة، وهو ما يفقدها فرصة المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وكشف مصدر داخل اتحاد ألعاب القوى، أن الإصابات المتكررة أبعدت بسنت حميدة عن المشاركة في البطولات الكبرى والهامة خلال الفترة الماضية، وأن إراحتها بات أمرا ضروريا من أجل إتاحة الفرصة أمام اللاعبات الشابات للحصول على الفرصة المناسبة.

وعلم الرأى العام، أن حالة من الغضب سيطرت على أعضاء اتحاد ألعاب القوى بسبب إعلان بسنت حميدة عدم قدرتها على المشاركة في منافسات البطولة الأفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.

قائمة منتخب ألعاب القوى في بطولة أفريقيا

وشارك منتخب ألعاب القوى بقائمة تضم كل من:

محمد مجدي حمزة - مصطفى عمرو (دفع الجلة)

مصطفى الجمل - أحمد طارق (الإطاحة بالمطرقة)

مصطفى عبد الخالق (رمي الرمح)

إسراء عويس (الوثب الطويل)

بسنت حميدة (200 متر)

يوسف بدوي (110 أمتار حواجز)

حازم معوض (800 متر)

 

ألعاب القوى بسنت حميدة اتحاد ألعاب القوى اولمبياد باريس بطولة افريقيا لالعاب القوي

فرست كورة