الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
فرست كورة

الزمالك لـ الرأى العام : لعب مباراة سيراميكا الأقرب.. والحسم اليوم

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن موقف الأبيض من مواجهة غد السبت، أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهل سيخوض الفريق اللقاء أم لا؟.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ الرأى العام أنه حتى الآن نسبة المشاركة لا تتجاوز 50% لخوض لقاء الغد أمام سيراميكا في مسابقة الدوري المصري الممتاز، واستكمال رفض المشاركة بسبب الطلبات السابقه التي طلبها نادي الزمالك.

وأضاف المصدر، أنه رغم هذه النسبة إلا أن الاتجاه الأقرب داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، هو الموافقة على خوض اللقاء خاصة بعد التطورات الأخيرة من وضع جدول الدوري حتى النهاية، وما أطلقه اليوم بيان اتحاد الكرة الخاص بالحكام، وأيضا عدم وجود عامر حسين في الصورة بشكل كامل، كما كان في الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يدخل الزمالك في معسكر مغلق مساء اليوم الجمعة، عقب الانتهاء من التدريبات، استعدادا لمواجهة الغد أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد أن رفض الزمالك المشاركة وخوض القمة يوم الثلاثاء الماضي، أمام الأهلي بسبب مطالبه التي لم تتحقق، والتي طلبها في بيان سابق.

وفي وقت سابق، أصدر الزمالك بيانا عقب رفض المشاركة في القمة وجاء كالتالي: تؤكد إدارة الزمالك أنها تعلم جيدًا أن جماهير الزمالك العظيمة، تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان.

وأضاف البيان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها، نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص التي ترسيه مبادئ وقواعد كرة القدم، وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا الذي نجله ونحترمه ونثمن مجهودات جميع الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر.

واختتم: كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا، فعذرًا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.. الزمالك أولًا.

الزمالك سيراميكا كليوباترا الدوري المصري الممتاز الدوري المصري الاهلى اتحاد الكرة

فرست كورة