الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
فرست كورة

بسبب الحكام.. أزمة مباراة الأهلي والزمالك تتصدر عناوين صحف إسبانيا

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تصدرت الأزمة الخاصة بمباراة الأهلي والزمالك والتي كان من المقرر أن يتم خوضها يوم الثلاثاء الماضي عناوين صحيفة أس الإسبانية في الفترة الأخيرة.

وكان سبب تصدر الأزمة العناوين الخاصة بالصحيفة، الحكام الإسبان الذين كانوا من المفترض أن يديروا مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي تم إلغاؤها بعد وصول الحكام إلى القاهرة.

أزمة مباراة الأهلي والزمالك تتصدر عناوين صحف إسبانيا

وسلطت صحيفة أس الإسبانية الضوء على مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، إذ أكدت الصحيفة أن هناك العديد من التوترات التي يشهدها الدوري في مصر الفترة الحالية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مهمة حكام المباراة كانت هي الأسهل في مشوارهم التحكيمي، معلقة أنهم لم يقوموا بتحكيم المباراة بل اتخذوا إلغاء المباراة فرصة لهم من أجل قضاء عطلة قصيرة في مصر.

وهو الأمر الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، إذ انتشرت العديد من الصور الخاصة بحكام المباراة.

ونقلت الصحيفة الإسبانية الأسباب التي منعت نادي الزمالك من خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي، إذ قالت الصحيفة إن الفريق الأبيض يرى أنه لم يكن هناك تكافؤ في الفرص بينه وبين النادي الأهلي، ما أدى إلى امتناعه عن خوض القمة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نادي الزمالك عوقب بسبب رفضه خوض مباراة القمة، بهزيمته في المباراة بنتيجة 2-0، بجانب دفع غرامة مالية ضخمة قدرها 100 ألف جنيه.

الاهلى الزمالك الدوري المصري مصر نادي الزمالك القمة

فرست كورة