الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
فرست كورة

اتحاد الكرة يستبعد فكرة الخبير الأجنبي بعد رحيل بيريرا بنهاية الموسم| خاص

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن استبعاد فكرة التعاقد مع خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام، بعد الاستقرار على رحيل فيتور ميلو بيريرا رئيس لجنة الحكام الحالي بنهاية الموسم الجاري.

اتحاد الكرة يستبعد فكرة الخبير الأجنبي بعد رحيل بيريرا بنهاية الموسم

وأكد مصدر باتحاد الكرة لـ الرأى العام: اتحاد الكرة استقر بشكل كبير على أن يكون خلال المرحلة المقبلة، البديل مصري في رئاسة لجنة الحكام، بعد استقرار الغالبية على رحيل بيريرا بنهاية الموسم الحالي، وعدم تجديد تعاقده، حيث يرحل بعد نهاية التعاقد مع اتحاد الكرة.

وأضاف المصدر: اتحاد الكرة استبعد فكرة الخبير الأجنبي لرئاسة لجنة الحكام بعد تجربة كل من مارك كلاتنبرج وبيريرا، وسيكون الإختيار مصري وهناك أكثر من اسم مصري مرشح.

وكان مصدر أشار لـ الرأى العام إلى أن هناك العديد من المصريين المرشحين لرئاسة اللجنة لامتلاكهم خبرات وهم جمال الغندور وعصام عبد الفتاح بجانب أيضًا كل من سمير عثمان وياسر عبد الرؤوف.

وكانت أندية الدوري المصري الممتاز اعترضت بشدة على استمرار بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مقدمين شكاوى بالفعل ضد البرتغالي، وأبرز الأندية الزمالك وسيراميكا والمقاولون والأهلي الذي طلب حكام أجانب، بجانب فاركو والمصري والاتحاد السكندري.

خبير أجنبي بيريرا لجنة الحكام الاتحاد المصري لكرة القدم جمال الغندور سمير عثمان ياسر عبد الرؤوف

فرست كورة