الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
فرست كورة

عرض قطري لاستضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قال أحد أعضاء الاتحاد القطري لكرة القدم، إن هناك اتفاق شفهي بين الاتحاد القطري والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حول استضافة بطولة السوبر الإفريقي، والتي ستجمع بين النادي الأهلي والزمالك، والتي من المرجح إقامتها في شهر سبتمبر المُقبل.

وأضاف في تصريحات أمس، أنه في حال موافقة «كاف»، سيتم تقديم عرض رسمي وتوضيح كافة تفاصيله.

وكان النادي الأهلي توج بدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه في المباراة النهائية على الترجي التونسي بهدف نظيف، فيما توج نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

ومن المقرر أن يتم تحديد الملعب الذي ستُقام عليه المباراة وفقًا للموعد الذي سيتم تحديده من الكاف ووفقًا للملاعب التي لن تكون مشغولة بأي مباريات في ذلك التوقيت.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، هو صاحب القرار في تنظيم وإقامة البطولة الإفريقية، وليس من حق الاتحاد المصري أو الناديين الأهلي والزمالك رفض القرار، وإلا في تلك الحالة يتعرض لعقوبات قد تصل إلى الحرمان من المشاركة في البطولات الإفريقية.

الزمالك الترجي التونسي السوبر الإفريقي الأهلي الاتحاد القطري نهضة بركان

فرست كورة