الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فرست كورة

ثروت سويلم: بيراميدز لا حقوق لهم ولا تسامح في الأدب الرياضي

الرأي العام

أبدى ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، انزعاجه من بيان نادي بيراميدز بشأن مباراتهم ضد سموحة في الدوري الممتاز.

أكد سويلم في مقابلة مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس:أن النادي لا يحمل أي حقوق بعد نهاية المباراة بالتعادل، مشددًا على أن لوائح الرابطة واضحة في هذا الصدد.

وأضاف عضو رابطة الأندية أن لجنة خاصة من استاد الإسكندرية قامت بدراسة الأمر، وتأكدت من أن استمرار المباراة بنفس طاقم التحكيم كان القرار الأمثل، نظرًا لعدم تأثر نتيجتها بشكل ملحوظ على الفريقين.

وتابع ثروت ان بيان بيراميدز محاولة لإرضاء ملاك النادي دون الالتزام بالأداب الرياضية المعتادة، مؤكدًا على أن الردود الرياضية يجب أن تحترم الجميع دون استثناء.

واختتم سويلم في تصريحاته بدعوة إدارة بيراميدز بالتصرف بحرية في إدارة شؤون النادي، مع التأكيد على أهمية النظافة في التعبير والتجاوز الرياضي في كل الأوقات.

مجدي عبد الغني ثروت سويلم النادى الاهلى الدوري الممتاز استاد الاسكندرية بيان بيراميدز بيان نادي بيراميدز

فرست كورة