الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القومي للسينما يحيي ذكرى ثورة 23 يوليو الأربعاء المقبلالقبض على مخترق هواتف السيدات وابتزازهن في المنوفيةأستاذ باطنة يشيد بإنجازات الدولة بالمنظومة الصحية (فيديو)مقتل 110 أشخاص خلال مواجهات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في...فصائل فلسطينية: قصفنا تمركزات جيش الاحتلال فى محور نتساريم بقذائف...اتحاد الكرة: الشركة التي اتفقت مع نادي كاظمة ليست مُعتمدة.....5 مصابين في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالوراقبرلماني: عمل المؤسسات تحت مظلة الأزهر ضربة البداية لتجديد الخطاب...تباين أراء طلاب علمي رياضة بامتحان الديناميكا في...صناع مسلسل تيتا زوزو يرفعون شعار فركش...تشييع جنازة شخصين من أسيوط سقطا داخل بئر بدولة ليبياإعلام إسرائيلى: جالانت يفكر فى إعلان موافقته على...
فرست كورة

اتحاد الطائرة يهنئ وزير الشباب والرياضة على تجديد الثقة

ياسر قمر
ياسر قمر

قدم مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر التهنئة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عقب حلف اليمين وتجديد القيادة السياسية الثقة في وزير الرياضة.

منح مزيد من الاستقرار داخل الساحة الرياضية

وأكد "قمر" أن استمرار وزير الشباب والرياضة مهم جدًا، لمنح مزيد من الاستقرار داخل الساحة الرياضية، كما أنه يسهم في تحقيق الإنجازات التي بدأها مجلس الإدارة منذ حصولهم على ثقة أعضاء الجمعية العمومية في استكمال مسيرة الإنجازات.


وأضاف المهندس ياسر قمر، أن الاتحاد المصري للكرة الطائرة فخور بهذا القرار الصائب من القيادة السياسية، التي لا تدخر جهدًا في توفير سبل النجاح في شتى المجالات عامة والرياضة خاصة من أجل استمرار إعلاء شأن مصر عالميًا.

واختتم "قمر" تصريحاته على ثقته في الوزير أشرف صبحي في استمرار مسيرة الإنجازات في ملف الشباب والرياضة، خاصة مع اقتراب دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي ينتظرها جميع المصريين من أجل جني ثمار مجهود سنوات من التخطيط والتعاون بين الوزارة والاتحادات واللاعبين.

اتحاد الطائرة الوزير أشرف صبحي إلاتحاد المصري للكرة الطائرة

فرست كورة