الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
فرست كورة

“لاجازيتا ديلو سبورت”: مدافع إيطاليا يقرر الانضمام إلى أرسنال

كالافيوري
كالافيوري

كشفت تقارير صحفية عن مستجدات مفاوضات نادي أرسنال، مع المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري لاعب بولونيا خلال الميركاتو الحالي.

وقالت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”، أن ريكاردو كالافيوري قرر الانضمام إلى إرسنال في صفقة بقيمة 53 مليون يورو.

وأوضح التقرير، أن اللاعب سيتقاضى راتب سنوي قدره 4 ملايين يورو.

كالافيوري لفت الانتباه بعدما قدم أداء رائع مع الآتزوري في بطولة يورو 2024 على رغم من الخروح مبكرًا من البطولة، مما دفع أندية أوروبا للتعاقد معه.

ودخل أرسنال منذ أسابيع في خط المفاوضات مع اللاعب وسط منافسة من جاره تشيلسي، لكن اللاعب فضل الانتقال للجانرز.

مسيرة ريكاردو كالافيوري مع الأندية

وبدأ ريكاردو كالافيوري مسيرته ضمن صفوف شباب فريق روما الإيطالي وانتقل من فريق الشباب لمرحلة تحت 17 عامًا في صيف 2017 ثم صعد لفريق تحت 19 عامًا في صيف 2018 وانتقل للفريق الأول بالنادي في صيف 2020 ولعب موسم ونصف بالنادي قبل الانضمام لفريق جنوى على سبيل الإعارة في يناير 2022 وعاد للنادي بعد ستة أشهر ثم انتقل لنادي بازل السويسري ولعب له موسم قبل الانضمام لبولونيا مطلع الموسم الماضي.

ومثل كالافيوري المنتخب الإيطالي في المراحل العمرية للناشئين وبعدها مرحلتي تحت 20 و21 عامًا بالشباب، قبل أن ينضم للمنتخب الإيطالي الأول للمرة الأولى قبيل انطلاق بطولة أمم أوروبا، يورو 2024.

ولعب كالافيوري 5 مباريات بقميص منتخب إيطاليا الأول وصنع هدفًا واحدًا.

ولعب ريكاردو كالافيوري 3 مباريات من 4 لعبها منتخب إيطاليا في بطولة أمم أوروبا 2024، وصنع هدفًا لزملائه.

ارسنال كالافيوري ريكاردو كالافيوري بولونيا يورو 2024

فرست كورة