الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
فرست كورة

موقف موراتا من المشاركة في نصف نهائي اليورو

موراتا
موراتا

حقق المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم الفوز على نظيره الألماني بهدفين مقابل هدف واحد، لينجح في التأهل للدور نصف النهائي من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".


وكانت هناك إثارة وحماس خلال مواجهة ألمانيا وإسبانيا، حيث أحرز ميكيل ميرينو هدف الفوز القاتل في الدقيقة 119.
فقد تسبب هدف اللاعب الإسباني لدخول عدد من لاعبي منتخب إسبانيا إلى الملعب، من مقاعد البدلاء، وهو ما دفع الحكم إلى إشهار بطاقة صفراء.
وتخيل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أنه حصل على بطاقة صفراء، بعد الاحتفال بهدف الفوز، مما جعل هناك حالة من الحزن عند اللاعب، خاصة وأنه سيخسر المشاركة في نصف النهائي بسبب تراكم البطاقات.
وكشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تواصل مع الاتحاد الإسباني للتأكيد على أن تلك البطاقة كانت لصالح لاعب إسبانيا، فابيان رويز، وليس موراتا.
وأشارت أن موراتا سيمكنه المشاركة بشكل طبيعي في مباراة نصف النهائي، ضد الفائز من اللقاء الجاري حاليًا بين فرنسا والبرتغال.

المنتخب الإسباني كأس الأمم الأوروبية يورو 2024

فرست كورة