الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
فرست كورة

عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز

الرأي العام

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان، عن مفاجأة مدوية بشأن أزمة انضمام لاعبي الأندية للمنتخب الأولمبي استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

وقال زيدان في تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس"، والمذاع على "قناة الشمس"، إن الأهلي تعهد أمام وزير الرياضة ورئيس رابطة الأندية، بإرساله اللاعبين بشرط ألا يخرج أي لاعب خارج المعسكر وعلى أساسه تم نشر خطاب الأهلي الأخير.

وأضاف:"بيراميدز يريد عودة إبراهيم عادل والخروج من معسكر المنتخب الأولمبي والتواجد مع الفريق في مباراتي الاتحاد والأهلي".

وأكمل: "أن الرد من جانب اتحاد الكرة كان حاسم وهو عدم خروج اللاعب من المعسكر".

وتابع: "بيراميدز اقترح أن يخرج كوكا من المعسكر للأهلي، بالإضافة لخروج إبراهيم عادل من بيراميدز، وعدم السفر مع المنتخب، ثم يغادروا بطيارة خاصة".

وأكد: " أن الأهلي لن يسكت إذا حدث ذلك الأمر وسيكون هناك أزمة كبيرة.

وزير الرياضة عبدالناصر اتحاد الكرة المنتخب الأول معسكر المنتخب

فرست كورة