الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
فرست كورة

عرض قطري للجزائري أحمد قندوسي والأهلي يطلب 3 ملايين دولار

أحمد قندوسي لاعب الأهلي
أحمد قندوسي لاعب الأهلي

اقترب الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء نهائيا بعد انتهاء إعارته لصفوف سيراميكا كليوباترا بعدما تلقى اللاعب عرضا من أحد الأندية القطرية.

ويرفض مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عودة أحمد قندوسي لصفوف الفريق في نهاية الموسم وطلب من إدارة النادي تسويق اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن أحمد قندوسي مطلوب من أحد أندية قطر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد التألق مع سيراميكا كليوباترا.

وأضاف المصدر أن "قندوسي" تلقى بالفعل عرضا من أحد الأندية القطرية للحصول على خدماته نهائيا على أن يتم التقدم بالعرض الرسمي لمسئولي النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وأشار المصدر، إلى أن إدارة الأهلي حددت مبلغ 3 ملايين دولار للموافقة على رحيل أحمد قندوسي إلى الدوري القطري.

وشدد المصدر على أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والسويسري مارسيل كولر المدير الفني لا يمانعان بيع اللاعب الجزائري خاصة في ظل رفض الجهاز الفني عودة أحمد قندوسي الجزائري من جديد لأسباب فنية.

الجزائري أحمد قندوسي النادي الاهلى

فرست كورة