الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
محافظات

من بينها 181 سيارة .. محافظ الجيزة يوجه بمراجعة جاهزية معدات الشفط استعدادا لموسم السيول

الجيزة تراجع خطط مواجهة الأمطار والسيول
الجيزة تراجع خطط مواجهة الأمطار والسيول

عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اجتماعا موسعا لمناقشة استعدادات المحافظة لفصل الشتاء وسقوط الأمطار، وذلك بحضور رؤساء المديريات والمراكز والمدن على مستوى المحافظة لمراجعة الخطط والتجهيزات التي تنفذها المحافظة.
وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بالاستعداد لموسم الأمطار والسيول، بتحديد فريق إدارة أزمة بكل جهة مختصة لسرعة بحث المشكلات والتنسيق مع غرف العمليات لحلها على الفور.
ووجه محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحى وهيئة النظافة بالتنسيق مع الأحياء والمراكز بمراجعة كفاءة سيارات الشفط والبالغ عددها 181 ورفع جاهزيتها.
وأشار محافظ الجيزة إلى أنه تم تحديد عدد من المناطق الحيوية لتمركز المعدات وتسهيل عملية تنقلها أثناء هطول الأمطار شملت المتحف المصرى الكبير وطريق إسكندرية الصحراوى والمنطقة الصناعية والطريق الدائرى وأعلى تقاطع الطريق الدائرى مع محور المريوطية ومطالع ومنازل محور صفط اللبن وميادين الجيزة والجلاء والمنيب والرماية والكيت كات وتقاطع شارع الهرم مع اللبينى و أمام بوابة جامعة القاهرة ومطالع ومنازل الكبارى بالأحياء والمراكز والمدن .

محافظات