الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
محافظات

شاهد.. مصر للطيران تدعم مستشفى سرطان الأقصر

مصر للطيران تدعم مستشفي سرطان الاقصر..صور
مصر للطيران تدعم مستشفي سرطان الاقصر..صور

زار عدد من قيادات "مصر للطيران"، وفي مقدمتهم خالد مصطفى مدير عام مصر الطيران بالأقصر، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، لتقديم الدعم لصالح مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج داخل المستشفى.
وخلال زيارة مستشفى جرى تنظيم جولة لمدير عام "مصر للطيران" بمحافظة الأقصر، في الأقسام المختلفة بالمستشفى من علاج كيماوي وعلاج إشعاعي ومعمل الباثولوجي ومقر بنك الدم المتكامل وغرف العمليات والإقامة الداخلية والرعاية المركزة.
وبحسب بيان، الأحد، جرى شرح تفاصيل حائط الشفاء للتبرع بخرطوشة فرعونية عليه لإقامة أكبر حائط شفاء خيري في مصر والعالم أجمع.
وقال خالد مصطفي، مدير عام مصر الطيران بالأقصر، خلال زيارته للمستشفي: "زرنا صرح عظيم بصعيد مصر اسمه مستشفى شفاء الأورمان لعلاج مرض السرطان، هذه المستشفى التي تضم نخبة عظيمة جدًا من طاقم أطباء واستشاريين وتمريض كل شيء فيها عظيم، وتخدم كل صعيد مصر بالحالات التي نتمنى أن يحفظ منها الله مصر مستقبلًا، والجميع داخلها أنها مستشفى مجاني قائمة على التبرعات".
اقرأ أيضًا:
تقدم 4367 طلب تصالح على البناء بجنوب الأقصر.. صور
وتابع: "ما شهدته داخلها حاجه عظيمة من علاج كيماوي وعلاج إشعاعي، والمعامل المختلفة وصرف العلاج وخلافه مجهود ضخم يستحق الدعم، والروتين الذي يتم داخل المستشفى منذ وصول المريض أمر عظيم جدًا ومطلوب وقفة من كل أبناء الصعيد وأبناء مصر أن يواصلوا وجودهم في هذا المكان العظيم بالدعم والتبرع أكثر وأكثر".
وقال محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، إن المستشفى حريصة كل الحرص على التواصل مع المجتمع المدني والمؤسسات المختلفة ومشاركتهم في كل ما يحدث من تطور وإنشاءات ومبادرات الهدف منها خدمة المرضي والرفع من روحهم المعنوية مما ينعكس ذلك على مراحل العلاج، موجهًا الشكر لقيادات مصر للطيران وكل المؤسسات التي تتعاون مع المستشفى.

علاج سرطان

محافظات