الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
محافظات

العناية الإلهية تنقذ 36 راكباً من حادث مروع على الطريق الدولي «شرم الشيخ - الطور».. صور

الحافلة بعد حادث الاصطدام على طريق شرم الشيخ
الحافلة بعد حادث الاصطدام على طريق شرم الشيخ

أنقذت العناية الإلهية 36 راكبًا على الطريق الدولي "شرم الشيخ - الطور" كانوا يستقلون حافلة، اليوم الأربعاء، اصطدمت بقطيع من الإبل قطع الطريق فجأة ما أدى إلى نفوق 4 جمال.
وتلقى اللواء أحمد الألفي، مدير أمن جنوب سيناء، إخطارا يفيد بوقوع حادث اصطدام لـ "أتوبيس شرق الدلتا" يقل 36 راكبًا، بقطيع من الإبل قطعت الطريق الدولي الرابط بين مدينة الطور وشرم الشيخ فجأة، ما أسفر عن نفوق 4 جمال وإصابة آخر.
وبانتقال الأجهزة الأمنية ورجال المرور لموقع الحادث، تبين أن أن السائق تمكن من السيطرة على الحافلة وإيقافها عقب ظهور قطيع الإبل أمامه فجأة على الطريق واصطدامه به.
وسارع رجال المرور برفع آثار الحادث وفتح الطريق أمام السيارات بعد توقفها لفترة من الوقت.

قطيع ابل يقطع الطريق الدولي حوادث مرور جنوب سيناء الطريق الدولي شرم الشيخ الطور أخبار مصر أخبار البلد

محافظات