الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
محافظات

العناية الإلهية تنقذ 36 راكباً من حادث مروع على الطريق الدولي «شرم الشيخ - الطور».. صور

الحافلة بعد حادث الاصطدام على طريق شرم الشيخ
الحافلة بعد حادث الاصطدام على طريق شرم الشيخ

أنقذت العناية الإلهية 36 راكبًا على الطريق الدولي "شرم الشيخ - الطور" كانوا يستقلون حافلة، اليوم الأربعاء، اصطدمت بقطيع من الإبل قطع الطريق فجأة ما أدى إلى نفوق 4 جمال.
وتلقى اللواء أحمد الألفي، مدير أمن جنوب سيناء، إخطارا يفيد بوقوع حادث اصطدام لـ "أتوبيس شرق الدلتا" يقل 36 راكبًا، بقطيع من الإبل قطعت الطريق الدولي الرابط بين مدينة الطور وشرم الشيخ فجأة، ما أسفر عن نفوق 4 جمال وإصابة آخر.
وبانتقال الأجهزة الأمنية ورجال المرور لموقع الحادث، تبين أن أن السائق تمكن من السيطرة على الحافلة وإيقافها عقب ظهور قطيع الإبل أمامه فجأة على الطريق واصطدامه به.
وسارع رجال المرور برفع آثار الحادث وفتح الطريق أمام السيارات بعد توقفها لفترة من الوقت.

قطيع ابل يقطع الطريق الدولي حوادث مرور جنوب سيناء الطريق الدولي شرم الشيخ الطور أخبار مصر أخبار البلد

محافظات