الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكرملين يقر بتأثير العقوبات الغربيةمدرب سيمبا: جاهزون لمواجهة الأهلي.. وندرك صعوبة المباراةاستشهاد الصحفي محمد أبو سخيل برصاص الاحتلال في مجمع الشفاء...ما هو سرطان الدم وأنواعه وأسبابه؟.. زمزم مصابة...خالد الصاوي يعترف بابنته ريهام حجاج في الحلقة 18 من...تعليم الفيوم تحقق 3 ميداليات ذهبية و2 فضية في مسابقة...الإعدام شنقا لعامل قتل ابنة عشيقته والمؤبد لشريكته بالإسكندريةبولندا وأوكرانيا تجريان مباحثات لحل نزاع الواردات الزراعيةالخارجية الفلسطينية تعلن إرسال شكوى لمجلس الأمن بالمجازر الإسرائيلية ضد...الخشاب تقاضيه ورضا عبد العال ينسحب.. خناقات النجوم مع...القنوات الناقلة للحلقة الثالثة من مسلسل رحيلقادرون باختلاف في ثاني فاعليات ليالي رمضان الثقافية والفنية...
محافظات

العناية الإلهية تنقذ 36 راكباً من حادث مروع على الطريق الدولي «شرم الشيخ - الطور».. صور

الحافلة بعد حادث الاصطدام على طريق شرم الشيخ
الحافلة بعد حادث الاصطدام على طريق شرم الشيخ

أنقذت العناية الإلهية 36 راكبًا على الطريق الدولي "شرم الشيخ - الطور" كانوا يستقلون حافلة، اليوم الأربعاء، اصطدمت بقطيع من الإبل قطع الطريق فجأة ما أدى إلى نفوق 4 جمال.
وتلقى اللواء أحمد الألفي، مدير أمن جنوب سيناء، إخطارا يفيد بوقوع حادث اصطدام لـ "أتوبيس شرق الدلتا" يقل 36 راكبًا، بقطيع من الإبل قطعت الطريق الدولي الرابط بين مدينة الطور وشرم الشيخ فجأة، ما أسفر عن نفوق 4 جمال وإصابة آخر.
وبانتقال الأجهزة الأمنية ورجال المرور لموقع الحادث، تبين أن أن السائق تمكن من السيطرة على الحافلة وإيقافها عقب ظهور قطيع الإبل أمامه فجأة على الطريق واصطدامه به.
وسارع رجال المرور برفع آثار الحادث وفتح الطريق أمام السيارات بعد توقفها لفترة من الوقت.

قطيع ابل يقطع الطريق الدولي حوادث مرور جنوب سيناء الطريق الدولي شرم الشيخ الطور أخبار مصر أخبار البلد

محافظات