الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
محافظات

محافظ القاهرة يتفقد قافلة طبية ويوزع 300 شنطة بالمحروسة اليوم

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

يتفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اليوم القافلة الطبية التي تنظمها جامعة الأزهر بالتعاون مع المحافظة بمساكن المحروسة بحي السلام ثان برفقة رئيس جامعة الأزهر.
تأتى القافلة في إطار مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وتوفر القافلة الكشف الطبي على أهالي المحروسة في عدة تخصصات من بينها الأطفال والجراحة والنساء.
كما سيقوم المحافظ بتوزيع 300 شنطة تضم المستلزمات المدرسية على الأسر الأكثر احتياجًا بمساكن المحروسة إلى جانب افتتاح فصلين لتعليم الحياكة وتوزيع 7 ماكينات حياكة على المتدربات لمساعدتهم على بدء مشروع جديد .
وفي سياق آخر طالب اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة المواطنين بالالتزام بارتداء الكمامات الطبية داخل وسائل النقل العام والجماعى والميكروباص والأجرة حرصًا على سلامتهم وحتى لا يتعرضون لدفع الغرامات المالية.
كما أصدر المحافظ تعليماته للأجهزة المعنية لمتابعة التزام المواطنين بارتداء الكمامات بوسائل النقل المختلفة حرصًا على الصحة العامة .

محافظ القاهرة قافلة طبية شنطة مدرسية المحروسة السلام الاسر الأولى بالرعاية

محافظات