الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
محافظات

لتقاضيه مبالغ مالية من أصحاب تصالح البناء.. التحقيق مع موظف في الخانكة

محافظة القليوبية
محافظة القليوبية

قرّر العميد خالد كشك رئيس مركز ومدينة الخانكة بمحافظة القليوبية إحالة أحد الموظفين القائمين على تلقى طلبات التصالح من المواطنين في مخالفات البناء للتحقيق لضبطه يتلقى مبلغا ماليا من أحد الأشخاص نظير إنهاء طلب التصالح الخاص به وتسريع الإجراءات.
اقرأ أيضًا:حملة لتهذيب الأشجار بشوارع كفر شكر في القليوبية.. صور
وقال رئيس المدينة إنه أثناء المتابعة اليومية والمرور على القائمين باستقبال طلبات التصالح والرسومات الهندسية بالمدينة تلاحظ وجود أحد الموظفين المتواجدين بالشباك لتلقي الرسومات الهندسية يتقاضى مبالغ مالية مستغلا المواطنين وحاجتهم لإنهاء التصالح فتم على الفور اتخاذ الإجراءات القانونية نحو الواقعة وإحالته للتحقيق.
وطالب كشك من المواطنين عدم دفع أي مبالغ مالية حيث إن كافة الخدمات تقدم مجانا وعلى المواطنين التعاون والإبلاغ الفورى عن أى حالة مماثلة.
من ناحية أخرى شهدت المراكز التكنولوجية والوحدات المحلية على مستوى محافظة القليوبية إقبالاً كبيراً من المواطنين الراغبين فى التصالح وتقنين أوضاعهم بعد هذه الإجراءات والتيسيرات التى اتخذتها الحكومة المصرية لرفع المعاناة عنهم.
وأعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية عن ارتفاع أعداد طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء، التي تسلمها من المواطنين خلال الفترة الماضية خاصة بعد التخفيضات في أسعار متر التصالح التى أقرتها المحافظة بنطاق القرى والمناطق ذات الطبيعة الخاصة.
وكلف محافظ القليوبية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة المستمرة لأعمال تلقي طلبات التصالح على المباني المخالفة من المواطنين مؤكدا ضرورة التيسير على المواطنين والعمل على مدار الساعة بشكل كامل في أيام العطلات الرسمية، وتجهيز أماكن انتظار لائقة للمواطنين للعمل على راحتهم.

محافظة القليوبية اخبار المحافظات

محافظات