الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اعتراض ثلاثي على تأجيل مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعوديالرد على الهجوم الإيراني.. نتنياهو يتجاهل النصائح الغرب ويصر على...طريقة عمل عيش الكفتة| بأسهل المكوناتمجلس الأمن يصوت الجمعة على طلب فلسطين الحصول على ...عمر كمال يرد علي منتقدي شراءه سيارة حديثة تجاوزت قيمتها...استقرار سعر العملات العربية أمام الجنيه اليوموفاة وأضرار مادية إثر منخفض المطير فى اليمنالخطيب يتجاهل محاسبة كولر وهذا اللاعب يقترب من الرحيلحسام عاشور: أقنعت مروان عطية بالتعاقد مع الأهليالقدسي: أمريكا تحاول إغراء إسرائيل بالمساعدات العسكرية مقابل التمهل في...عاجل.. القاهرة الإخبارية: اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال وفلسطينيين فى...خريطة فصل التيار الكهربائي عن مناطق وقرى بكفر الشيخ للصيانة...
محافظات

سفير بنجلاديش بالقاهرة يزور متحف الإسماعيلية

سفير بنجلاديش خلال الزيارة
سفير بنجلاديش خلال الزيارة

استقبل متحف آثار الإسماعيلية، السفير أم دي منيرول إسلام، سفير دولة بنجلاديش بالقاهرة.

وعلى هامش زيارته، قام السفير بجولة إرشادية برافقة حرمه، والتي من خلالها تعرفا على أبرز المقتنيات الأثرية الموجودة بالمتحف، حيث قام أحمد إسماعيل، أمين متحف، بشرح سيناريو العرض المتحفي، من خلال تلك الجولة.

وخلال الزيارة، تم التعريف بتاريخ نشأة متحف آثار الإسماعيلية، وأهم القطع المعروضة به، بالإضافة إلى السلوكيات المتبعة عند زيارة المتحف، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وفي نهاية الجولة، عبر السفير وزوجته عن مدى سعادتهم بما شاهداه من مقتنيات فريدة بالمتحف.⁦

ويواصل متحف آثار الإسماعيلية، استقبال زوراه من أنحاء العالم، بعد إعادة فتح الزيارات الأجنبية والجولات الإرشادية، والتي كان آخرها زيارة زوج مصري وزوجته سويسرية متخصصة فى الآثار وإشادتهما بالقطع الاثرية المعروضة بالمتحف.
اقرأ أيضا:
نقل تمثال ديليسبس متحف قناة السويس العالمي.. صور

متحف الاسماعيلية متحف اثار الاسماعيلية قناة السويس سفير بنجلاديش بالقاهرة تمثال ديليسبس

محافظات