الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
محافظات

سفير بنجلاديش بالقاهرة يزور متحف الإسماعيلية

سفير بنجلاديش خلال الزيارة
سفير بنجلاديش خلال الزيارة

استقبل متحف آثار الإسماعيلية، السفير أم دي منيرول إسلام، سفير دولة بنجلاديش بالقاهرة.

وعلى هامش زيارته، قام السفير بجولة إرشادية برافقة حرمه، والتي من خلالها تعرفا على أبرز المقتنيات الأثرية الموجودة بالمتحف، حيث قام أحمد إسماعيل، أمين متحف، بشرح سيناريو العرض المتحفي، من خلال تلك الجولة.

وخلال الزيارة، تم التعريف بتاريخ نشأة متحف آثار الإسماعيلية، وأهم القطع المعروضة به، بالإضافة إلى السلوكيات المتبعة عند زيارة المتحف، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وفي نهاية الجولة، عبر السفير وزوجته عن مدى سعادتهم بما شاهداه من مقتنيات فريدة بالمتحف.⁦

ويواصل متحف آثار الإسماعيلية، استقبال زوراه من أنحاء العالم، بعد إعادة فتح الزيارات الأجنبية والجولات الإرشادية، والتي كان آخرها زيارة زوج مصري وزوجته سويسرية متخصصة فى الآثار وإشادتهما بالقطع الاثرية المعروضة بالمتحف.
اقرأ أيضا:
نقل تمثال ديليسبس متحف قناة السويس العالمي.. صور

متحف الاسماعيلية متحف اثار الاسماعيلية قناة السويس سفير بنجلاديش بالقاهرة تمثال ديليسبس

محافظات