الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
ميري: نقيب المعلمين وافق على إجراء انتخابات الصحفيين بناديهم في...حريق شقة ومصرع مسن بالدقىاعرف حظك في أبراج اليوم الجمعة 12 فبراير 2021انهيار مروان محسن بعد الانتهاء من مراسم استلام الميدالياتضبط عدد من الافراد انتحلو صفة ضباط شرطة لسرقة...”التعليم” تحدد رسوم التقدم للامتحاناتأبو ريدة يهنئ الأهلى ببرونزية الأندية: مبروك يا أبطالنادى المقاولون يهنئ الأهلى ببرونزية العالم للأنديةبايرن ميونيخ بطل العالم للأنديةهاشتاج ”الترم التانى” يتصدر ”تويتر” بعد نفي تأجيل الدراسةالنيابة تحبس أب تسبب طفله فى وفاة شخص خلال...ميسي يقود هجوم برشلونة أمام إشبيلية
محافظات

خروج قطار سوهاج-بورسعيد عن القضبان بمحطة الزقازيق

خروج قطار "سوهاج-بورسعيد" عن القضبان بمحطة الزقازيق
خروج قطار "سوهاج-بورسعيد" عن القضبان بمحطة الزقازيق

أكد محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق أنه شهدت محطة السكة الحديد بمدينة الزقازيق اليوم خروج جرار القطار رقم 185 القادم من سوهاج إلي بورسعيد عن القضبان بعد تخطية السيمافور.
واستكمل "سليم" في تصريحات خاصة لموقع  أنه لم يسفر الخروج عن وقوع أي إصابة أو خسائر مادية أو بشرية مشيرا إلى أنه تم رفع الجرار في أقل من دقائق وتم إعادة الحركة إلى طبيعتها دون تأخير سوى دقائق بسيطة وإعادة تسيير الحركة في الحال.
اقرأ أيضا:حبس المتهم بإصابة مزارع بطلق خرطوش بالرأس بسبب أولوية المرور ببلبيسوأضاف محروس سليم أن المهندس هاني فاضل رئيس قطاع الإدارة المركزية لسكك حديد شرق الدلتا وعدد من قيادات الهيئة انتقلوا فورا إلى موقع الحادث وتم الدفع بمعدات الهيئة وتم رفع الجرار وتسيير الحركة مرة أخرى.

خروج قطار عن القضبان بورسعيد الشرقية السكة الحديد

محافظات