الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
وداعا” الفنان محمود ياسين ”فتي الشاشة الأول ”فرنسا تكشف عن مكان اختفاء ثروة القذافي.. تفاصيلالحظر الجزئى يقترب.. الكويت تسجل 548 إصابة جديدة بفيروس كورونا...قفزة جديدة .. سلطنة عمان تسجل أكثر من 1700 إصابة...انتقاد لاذع من حزب العمال البريطاني لـ جونسون بسبب أزمة...لبنان.. إجراءات جديدة للحد من تفشي كورونا بعد زيادة الإصاباتهشة جدا.. البابا فرنسيس يعلق على إعلان الهدنة بين أرمينيا...مجلة شهيرة تكشف جريمة أردوغان الكبرى بحق مصرداود أوغلو: أردوغان أكبر مصيبة حلت على تركيارقم قياسي جديد لإصابات كورونا اليومية في الأردنالدفاع الأرمينية: تركيا توجه قصف الدرونات الأذربيجانية لـ «قره باغ»الأردن تسجل 928 إصابة جديدة و10 وفيات بـ كورونا خلال...
محافظات

خروج قطار سوهاج-بورسعيد عن القضبان بمحطة الزقازيق

خروج قطار "سوهاج-بورسعيد" عن القضبان بمحطة الزقازيق
خروج قطار "سوهاج-بورسعيد" عن القضبان بمحطة الزقازيق

أكد محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق أنه شهدت محطة السكة الحديد بمدينة الزقازيق اليوم خروج جرار القطار رقم 185 القادم من سوهاج إلي بورسعيد عن القضبان بعد تخطية السيمافور.
واستكمل "سليم" في تصريحات خاصة لموقع  أنه لم يسفر الخروج عن وقوع أي إصابة أو خسائر مادية أو بشرية مشيرا إلى أنه تم رفع الجرار في أقل من دقائق وتم إعادة الحركة إلى طبيعتها دون تأخير سوى دقائق بسيطة وإعادة تسيير الحركة في الحال.
اقرأ أيضا:حبس المتهم بإصابة مزارع بطلق خرطوش بالرأس بسبب أولوية المرور ببلبيسوأضاف محروس سليم أن المهندس هاني فاضل رئيس قطاع الإدارة المركزية لسكك حديد شرق الدلتا وعدد من قيادات الهيئة انتقلوا فورا إلى موقع الحادث وتم الدفع بمعدات الهيئة وتم رفع الجرار وتسيير الحركة مرة أخرى.

خروج قطار عن القضبان بورسعيد الشرقية السكة الحديد

محافظات