الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
”تامر قبودان”: مصر تستهدف دعم صناعة المستلزمات الطبية لفتح آفاق...بث مباشر موسم اللحمة.. أسعار شوايات الفحم والسكاكين في منطقة...يوسف الشريف يوجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها...تحذير أمريكي شديد من المعلومات المضللة عن لقاحات كوروناقفزة كبيرة في إصابات كورونا في ليبياأداء مشرف.. نادي البنك الأهلى يهنئ الأهلى بلقب دورى أبطال...موسيماني.. جاء في ظرف ”طارئ” ووضع إفريقيا في ”طوارئ”10 إنجازات ضخمة للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم.....
محافظات

خروج قطار سوهاج-بورسعيد عن القضبان بمحطة الزقازيق

خروج قطار "سوهاج-بورسعيد" عن القضبان بمحطة الزقازيق
خروج قطار "سوهاج-بورسعيد" عن القضبان بمحطة الزقازيق

أكد محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق أنه شهدت محطة السكة الحديد بمدينة الزقازيق اليوم خروج جرار القطار رقم 185 القادم من سوهاج إلي بورسعيد عن القضبان بعد تخطية السيمافور.
واستكمل "سليم" في تصريحات خاصة لموقع  أنه لم يسفر الخروج عن وقوع أي إصابة أو خسائر مادية أو بشرية مشيرا إلى أنه تم رفع الجرار في أقل من دقائق وتم إعادة الحركة إلى طبيعتها دون تأخير سوى دقائق بسيطة وإعادة تسيير الحركة في الحال.
اقرأ أيضا:حبس المتهم بإصابة مزارع بطلق خرطوش بالرأس بسبب أولوية المرور ببلبيسوأضاف محروس سليم أن المهندس هاني فاضل رئيس قطاع الإدارة المركزية لسكك حديد شرق الدلتا وعدد من قيادات الهيئة انتقلوا فورا إلى موقع الحادث وتم الدفع بمعدات الهيئة وتم رفع الجرار وتسيير الحركة مرة أخرى.

خروج قطار عن القضبان بورسعيد الشرقية السكة الحديد

محافظات