الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
محافظات

خروج قطار سوهاج-بورسعيد عن القضبان بمحطة الزقازيق

خروج قطار "سوهاج-بورسعيد" عن القضبان بمحطة الزقازيق
خروج قطار "سوهاج-بورسعيد" عن القضبان بمحطة الزقازيق

أكد محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق أنه شهدت محطة السكة الحديد بمدينة الزقازيق اليوم خروج جرار القطار رقم 185 القادم من سوهاج إلي بورسعيد عن القضبان بعد تخطية السيمافور.
واستكمل "سليم" في تصريحات خاصة لموقع  أنه لم يسفر الخروج عن وقوع أي إصابة أو خسائر مادية أو بشرية مشيرا إلى أنه تم رفع الجرار في أقل من دقائق وتم إعادة الحركة إلى طبيعتها دون تأخير سوى دقائق بسيطة وإعادة تسيير الحركة في الحال.
اقرأ أيضا:حبس المتهم بإصابة مزارع بطلق خرطوش بالرأس بسبب أولوية المرور ببلبيسوأضاف محروس سليم أن المهندس هاني فاضل رئيس قطاع الإدارة المركزية لسكك حديد شرق الدلتا وعدد من قيادات الهيئة انتقلوا فورا إلى موقع الحادث وتم الدفع بمعدات الهيئة وتم رفع الجرار وتسيير الحركة مرة أخرى.

خروج قطار عن القضبان بورسعيد الشرقية السكة الحديد

محافظات