الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
وداعا” الفنان محمود ياسين ”فتي الشاشة الأول ”فرنسا تكشف عن مكان اختفاء ثروة القذافي.. تفاصيلالحظر الجزئى يقترب.. الكويت تسجل 548 إصابة جديدة بفيروس كورونا...قفزة جديدة .. سلطنة عمان تسجل أكثر من 1700 إصابة...انتقاد لاذع من حزب العمال البريطاني لـ جونسون بسبب أزمة...لبنان.. إجراءات جديدة للحد من تفشي كورونا بعد زيادة الإصاباتهشة جدا.. البابا فرنسيس يعلق على إعلان الهدنة بين أرمينيا...مجلة شهيرة تكشف جريمة أردوغان الكبرى بحق مصرداود أوغلو: أردوغان أكبر مصيبة حلت على تركيارقم قياسي جديد لإصابات كورونا اليومية في الأردنالدفاع الأرمينية: تركيا توجه قصف الدرونات الأذربيجانية لـ «قره باغ»الأردن تسجل 928 إصابة جديدة و10 وفيات بـ كورونا خلال...
محافظات

الغضبان: استمرار حملات إزالة التعديات والإشغالات بأحياء بورسعيد

الغضبان : استمرار حملات إزالة التعديات والاشغالات
الغضبان : استمرار حملات إزالة التعديات والاشغالات

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ،اليوم الأحد ، استمرار الحملات المكثفة لإزالة الاشغالات والتعديات بمختلف الأحياء ومدينة بورفؤاد.
وأشار المحافظ إلى أن حى الزهور شهد حملة مكبرة تم خلالها المرور بمنطقة الـ٥٠٠٠ وحدة ومنطقة شباب الخريجين ومنطقة تعاونيات حسن عمار وتم غلق جميع مراكز الدروس الخصوصية والتنبيه بعدم مزاولة هذا النشاط حيث سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين .
وأشار المحافظ إلى استمرار حملات الإشغالات بنطاق حي الشرق ، حيث تم إزالة إشغالات وبائعي الملابس المستعملة حول محيط السكة الحديد للقضاء على الإشغالات التى تعوق نهر الطريق للمارة والسيارات وللحفاظ على توسعة الشارع وعدم إشغال الطريق العام .
وبنطاق حى المناخ ، أكد المحافظ أنه تم إزالة اللافتات والإعلانات والملصقات المخالفة على الحوائط وعلى أعمدة الإضاءة والأسوار بنطاق حى المناخ من خلال حملة مكبرة لرفع وإزالة جميع اللافتات والإعلانات المخالفة والملصقات بالشوارع والأسوار وأجناب العمارات وأعمدة الإضاءة العامة فى إطار الخطة الموضوعة من الحى للتجميل والقضاء على التشوه البصرى الذى تحدثه اللافتات والإعلانات العشوائية بالشوارع والميادين وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .
اقرا ايضا المصري البورسعيدي يدعو الجمعية العمومية العادية للانعقاد يوم 6 نوفمبر
وأشار محافظ بورسعيد إلى أن مدينة بورفؤاد شهدت حملة صباحية بمحيط سوق بورفؤاد المطور وذلك برفع كافة الاشغالات من الطريق وإزالة التند الغير قانونية وإلتزام المحلات بالمساحة المقررة إليهم مع المتابعة والمرور على مدار اليوم لعدم مخالفة التعليمات ، مشددا على تواصل جهود الأجهزة التنفيذية لإزالة أى تعديات أو مخالفات ، والتأكيد على استمرار الحفاظ على الشكل الحضارى للمحافظة
وفي حي الضواحي شنت الأجهزة التنفيذية بحي الضواحي حمله ليليه موسعة لازاله الاشغالات والتعديات ومراجعه رخص المحلات ورصد المخالفات البيئيه ومراجعه تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمقاهى العامه والكافيهات بعدد من مناطق وشوارع الحى وقد أسفرت الحملة عن ضبط العديد من المخالفات والتى تعيق مرور المشاه على الرصيف .

محافظ بورسعيد الاشغالات ازالة الاشغالات اخبار بورسعيد اخبار المحافظات

محافظات