الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
”تامر قبودان”: مصر تستهدف دعم صناعة المستلزمات الطبية لفتح آفاق...بث مباشر موسم اللحمة.. أسعار شوايات الفحم والسكاكين في منطقة...يوسف الشريف يوجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها...تحذير أمريكي شديد من المعلومات المضللة عن لقاحات كوروناقفزة كبيرة في إصابات كورونا في ليبياأداء مشرف.. نادي البنك الأهلى يهنئ الأهلى بلقب دورى أبطال...موسيماني.. جاء في ظرف ”طارئ” ووضع إفريقيا في ”طوارئ”10 إنجازات ضخمة للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم.....
محافظات

إجراءات أمنية لتأمين الزائرين لدير السيدة العذراء في المنيا (صور)

احتفالات دير العذراء في المنيا
احتفالات دير العذراء في المنيا

 

كثفت الأجهزة الأمنية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية، في مركز سمالوط، شمال المنيا، لتأمين الزائرين لدير السيدة العذراء شرق النيل.

 

 

وكلف اللواء وليد المعداوي، رئيس مركز ومدينة سمالوط، فريق عمل برئاسة عماد حسن، نائب رئيس المركز، وأحمد عمران، رئيس قرية بني خالد للمتابعة المستمرة، والتنسيق مع الإدارات لإخراج أسبوع الزيارة، بالشكل المطلوب مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وعدم السماح بإقامة خيام.

 

 

وشملت الإجراءات، أعداد مواقع التمركزات الخاصة بقوات الأمن والمرور اللازمة لتأمين الزيارات بكافة المواقع، كما تم المرور على العوامات النيلية لمراجعة وسائل الأمان والحماية المدنية، وإتمام أعمال النظافة بالقرية، وكافة الطرق المؤدية لموقع الزيارة.

 

 

وقال «المعداوي» إنه تم التنسيق مع مرفق الإسعاف، وتجهيز مواقع التمركزات الخاصة بسيارات الإسعاف، مشيرا إلى أن شركة مياه الشرب دعمت موقع الزيارة بعدد ٣ سيارات مياه نظيفة وعدد ٣ سيارات كسح، فيما تم التنسيق مع مسئولي هندسة كهرباء شرق نحو الاستعداد في حالة حدوث أي طارئ خاص بالكهرباء، كما تم التنسيق مع قطاع الصحة لتجهيز الأطقم الطبية اللازمة والأدوية والأمصال.

 

 

احتفالات دير العذراء في المنيا

 

 

احتفالات دير العذراء في المنيا

 

 

احتفالات دير العذراء في المنيا

 

 

احتفالات دير العذراء في المنيا

 

 

محافظات