الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
صحة

الصحة: حققنا إنجازا في إنهاء ”قوائم الانتظار”

الرأي العام

قال أكرم سامى، معاون وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، إن الدولة حققت نجاحا كبيرا في مشروع إنهاء المرضى على قوائم الانتظار.

وأضاف سامي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ”اليوم” المذاع عبر قناة ”دي ام سي”، أن الدولة نجحت في هذا المشروع لسببين، الأول: متابعة القيادة السياسية، والثانى: توحيد جهود مقدمي الخدمة، عبر غرفة مركزية للمتابعة اليومية.

وأوضح معاون وزيرة الصحة، أن انتشار فيروس كورونا لم يثنى الدولة عن تنفيذ المشروع بل كانت هناك توجيهات باستمرار، لأن المرضى أصحاب حالات جراحية حرجة.

ولفت إلى أنه تم اتخاذ إجراءات داخل المستشفيات لتسهيل دخول وخروج مرضى قوائم الانتظار والحفاظ عليه من الإصابة بكورونا.

قوائم الانتظار الصحة البوابة نيوز

صحة