الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
صحة

الصحة: حققنا إنجازا في إنهاء ”قوائم الانتظار”

الرأي العام

قال أكرم سامى، معاون وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، إن الدولة حققت نجاحا كبيرا في مشروع إنهاء المرضى على قوائم الانتظار.

وأضاف سامي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ”اليوم” المذاع عبر قناة ”دي ام سي”، أن الدولة نجحت في هذا المشروع لسببين، الأول: متابعة القيادة السياسية، والثانى: توحيد جهود مقدمي الخدمة، عبر غرفة مركزية للمتابعة اليومية.

وأوضح معاون وزيرة الصحة، أن انتشار فيروس كورونا لم يثنى الدولة عن تنفيذ المشروع بل كانت هناك توجيهات باستمرار، لأن المرضى أصحاب حالات جراحية حرجة.

ولفت إلى أنه تم اتخاذ إجراءات داخل المستشفيات لتسهيل دخول وخروج مرضى قوائم الانتظار والحفاظ عليه من الإصابة بكورونا.

قوائم الانتظار الصحة البوابة نيوز

صحة