الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
صحة

الصحة: حققنا إنجازا في إنهاء ”قوائم الانتظار”

الرأي العام

قال أكرم سامى، معاون وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، إن الدولة حققت نجاحا كبيرا في مشروع إنهاء المرضى على قوائم الانتظار.

وأضاف سامي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ”اليوم” المذاع عبر قناة ”دي ام سي”، أن الدولة نجحت في هذا المشروع لسببين، الأول: متابعة القيادة السياسية، والثانى: توحيد جهود مقدمي الخدمة، عبر غرفة مركزية للمتابعة اليومية.

وأوضح معاون وزيرة الصحة، أن انتشار فيروس كورونا لم يثنى الدولة عن تنفيذ المشروع بل كانت هناك توجيهات باستمرار، لأن المرضى أصحاب حالات جراحية حرجة.

ولفت إلى أنه تم اتخاذ إجراءات داخل المستشفيات لتسهيل دخول وخروج مرضى قوائم الانتظار والحفاظ عليه من الإصابة بكورونا.

قوائم الانتظار الصحة البوابة نيوز

صحة