الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سيدا: مصر الأولى عربيا إنتاجا للكهرباء من الطاقة الشمسية وطاقة...5 قرارات جمهورية هامة وتحذيرات رئاسية قوية للعالم من اتساع...ضبط عاطل لقيامه بسرقة صيدلية في القليوبيةشعبة الطاقة: مصر تنتهي من تنفيذ 80 % من محطة...الأهلي يستهل مشواره في بطولة أفريقيا للسلة BAL أمام أويلرز...هيونداي توسان تعود للسوق المصري وهذه أسعارها الجديدة.. وصلت كامقطع وإعادة ضخ المياه في محافظتي الجيزة ومطروح لأعمال الصيانةروشتة اقتصادية لنمو الاقتصاد المصري والاستفادة من مشاريع واستثمارات الدولة.....إيرادات السينما أمس.. شقو في المقدمة وأسود ملون يتذيل القائمةأسعار الأسماك اليوم الجمعة 19 أبريل 2024شعبة المخابز: وزارة التموين تدخلت لخفض سعر رغيف الخبز (فيديو)محمود عاشور: لم أكن أعلم بقرار إيقافي عن التحكيم ولدي...
صحة

الصحة: حققنا إنجازا في إنهاء ”قوائم الانتظار”

الرأي العام

قال أكرم سامى، معاون وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، إن الدولة حققت نجاحا كبيرا في مشروع إنهاء المرضى على قوائم الانتظار.

وأضاف سامي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ”اليوم” المذاع عبر قناة ”دي ام سي”، أن الدولة نجحت في هذا المشروع لسببين، الأول: متابعة القيادة السياسية، والثانى: توحيد جهود مقدمي الخدمة، عبر غرفة مركزية للمتابعة اليومية.

وأوضح معاون وزيرة الصحة، أن انتشار فيروس كورونا لم يثنى الدولة عن تنفيذ المشروع بل كانت هناك توجيهات باستمرار، لأن المرضى أصحاب حالات جراحية حرجة.

ولفت إلى أنه تم اتخاذ إجراءات داخل المستشفيات لتسهيل دخول وخروج مرضى قوائم الانتظار والحفاظ عليه من الإصابة بكورونا.

قوائم الانتظار الصحة البوابة نيوز

صحة