الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
محافظات

وفاة فتاة في ظروف غامضة بالبحيرة

قوات الشرطة المصرية
قوات الشرطة المصرية

يكثف ضباط المباحث بمديرية أمن البحيرة، جهودهم لكشف لغز مصرع فتاة في العقد الثاني من العمر، دون معرفة سببها وفاتها بقرية السلام التابعة لمركز بدر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن، إخطارا من نقطة شرطة مستشفى بدر المركزى، يفيد بوصول ” دينا.ج.ب”، 20 عاما، مقيمة قرية السلام، جثة هامدة، غير معلوم سبب الوفاة، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وقررت تحويل الجثة للطب الشرعي عن طريق مفتش الصحة لمعرفة سبب الوفاة، ووجود شبهة جنائية من عدمه.

وفاة فتاة البحيرة

محافظات