الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
”تامر قبودان”: مصر تستهدف دعم صناعة المستلزمات الطبية لفتح آفاق...بث مباشر موسم اللحمة.. أسعار شوايات الفحم والسكاكين في منطقة...يوسف الشريف يوجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها...تحذير أمريكي شديد من المعلومات المضللة عن لقاحات كوروناقفزة كبيرة في إصابات كورونا في ليبياأداء مشرف.. نادي البنك الأهلى يهنئ الأهلى بلقب دورى أبطال...موسيماني.. جاء في ظرف ”طارئ” ووضع إفريقيا في ”طوارئ”10 إنجازات ضخمة للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم.....
محافظات

وفاة فتاة في ظروف غامضة بالبحيرة

قوات الشرطة المصرية
قوات الشرطة المصرية

يكثف ضباط المباحث بمديرية أمن البحيرة، جهودهم لكشف لغز مصرع فتاة في العقد الثاني من العمر، دون معرفة سببها وفاتها بقرية السلام التابعة لمركز بدر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن، إخطارا من نقطة شرطة مستشفى بدر المركزى، يفيد بوصول ” دينا.ج.ب”، 20 عاما، مقيمة قرية السلام، جثة هامدة، غير معلوم سبب الوفاة، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وقررت تحويل الجثة للطب الشرعي عن طريق مفتش الصحة لمعرفة سبب الوفاة، ووجود شبهة جنائية من عدمه.

وفاة فتاة البحيرة

محافظات