الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
محافظات

وفاة فتاة في ظروف غامضة بالبحيرة

قوات الشرطة المصرية
قوات الشرطة المصرية

يكثف ضباط المباحث بمديرية أمن البحيرة، جهودهم لكشف لغز مصرع فتاة في العقد الثاني من العمر، دون معرفة سببها وفاتها بقرية السلام التابعة لمركز بدر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن، إخطارا من نقطة شرطة مستشفى بدر المركزى، يفيد بوصول ” دينا.ج.ب”، 20 عاما، مقيمة قرية السلام، جثة هامدة، غير معلوم سبب الوفاة، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وقررت تحويل الجثة للطب الشرعي عن طريق مفتش الصحة لمعرفة سبب الوفاة، ووجود شبهة جنائية من عدمه.

وفاة فتاة البحيرة

محافظات