الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اعتراض ثلاثي على تأجيل مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعوديالرد على الهجوم الإيراني.. نتنياهو يتجاهل النصائح الغرب ويصر على...طريقة عمل عيش الكفتة| بأسهل المكوناتمجلس الأمن يصوت الجمعة على طلب فلسطين الحصول على ...عمر كمال يرد علي منتقدي شراءه سيارة حديثة تجاوزت قيمتها...استقرار سعر العملات العربية أمام الجنيه اليوموفاة وأضرار مادية إثر منخفض المطير فى اليمنالخطيب يتجاهل محاسبة كولر وهذا اللاعب يقترب من الرحيلحسام عاشور: أقنعت مروان عطية بالتعاقد مع الأهليالقدسي: أمريكا تحاول إغراء إسرائيل بالمساعدات العسكرية مقابل التمهل في...عاجل.. القاهرة الإخبارية: اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال وفلسطينيين فى...خريطة فصل التيار الكهربائي عن مناطق وقرى بكفر الشيخ للصيانة...
محافظات

قنا .. افتتاح معرض”أهلا رمضان”بوسط مدينة فرشوط

الرأي العام

افتتح اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا ، معرض"أهلا رمضان"بمدينة فرشوط، لبيع السلع الغذائية و الإستهلاكية للمواطنين بأسعار مخفضة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنه، وزير التنمية المحلية، بإقامة معارض أهلا رمضان قبل حلول الشهر الكريم بوقت كافي لضمان توافر جميع السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنين بأسعار مخفضة.

رافقه خلال افتتاح المعرض، أحمد السيد، وكيل وزارة التموين، و النائب محمد عزت القاضي، والنائبة سحر صدقى، عضوا مجلس النواب، و العميد تامر، النجار مدير مباحث التموين، و الدكتور علاء شاكر، مدير وحدة متابعة تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة بالمحافظة، و حافظ محمود، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط.

قال محافظ قنا ، إن معرض" أهلا رمضان " بمدينة فرشوط يعد المعرض الثالث الذي يتم افتتاحه بمحافظة قنا خلال الأسبوع الجارى، بعد معرضيّ مدينتي قوص و قنا ، ضمن سلسة من معارض" أهلا رمضان" البالغ عددها ١٠ معارض، والتى من المقرر افتتاحها تِباعاً خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الداودي، أن المعرض يضم جميع السلع الغذائية الأساسية، والسلع الإستهلاكية من اللحوم والزيوت والارز والسكر والمكرونه والشاي والدقيق وغيرها من السلع الأساسية والضرورية، مشيرًا إلى الجهود المتواصلة التي تقوم بها المحافظة بالتعاون مع كافة الجهات المعنية لتلبية إحتياجات المواطنين من السلع الإستهلاكية بأسعار مناسبة وتنافسية عن مثيلاتها في السوق المحلى مراعاة للظروف الأسرية والمعيشية لهم.

وجه محافظ قنا ، بضرورة زيادة الكميات المعروضة من السلع، خاصة التي يزداد عليها الطلب مثل اللحوم والزيوت والبيض والألبان والسكر والأرز والمكرونة وكافة السلع الغذائية بما يتناسب مع حجم الإستهلاك لإستيعاب الإقبال الكبير من أبناء المدينة لشراء احتياجاتهم من تلك السلع الأساسية.

تعليم قنا: غرفة عمليات مركزية مع بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول

 

قنا معارض اهلا رمضان فرشوط شهر رمضان المبارك السلع الأساسية اهلا رمضان

محافظات