الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة غزة: استشهاد 15 طفلا بسبب سوء التغذية والجفاف في...حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الإثنين 4 مارس 2024حزب الله اللبناني يلعن استهداف قوة إسرائيلية أثناء محاولتها التسلل...موعد قرعة دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا 2023-2024 والأندية...هتوصل لـ80 جنيه .. عاجل من الشعبة بشأن...برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 4 مارس: تتمتع بحيوية...قوات الاحتلال الإسرائيلي تعرقل عمل طواقم الإسعاف خلال اقتحام مدينة...رئيس مودرن فيوتشر: أتمنى مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدراليةأطفال بستان الإبداع يزورن مدينتي دمياط ورأس البرإسبانيا وعمان ورومانيا والأردن.. نجوم الليلة الأولى من عروض ...إعلام عبري: استقالات واسعة لضباط في جيش الاحتلال بينهم هاجاريحالة الطقس.. رياح نشطة علي مناطق من جنوب سيناء
عالمي

فلسطين.. زوارق الاحتلال الحربية تقصف ساحل بحر النصيرات وسط القطاع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، بأن زوارق الاحتلال الحربية قصفت بشكل مكثف ساحل بحر النصيرات وسط قطاع غزة، كما قصفت ساحل بحر مدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة.

ومنذ قليل، أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، عن إصابة مواطنين فلسطينيين على يد قوات الاحتلال في مدينة طوباس بالضفة الغربية خلال اقتحام قوات الاحتلال المدينة، وأوضحت الطواقم الطبية أن الإصابات نتيجة إطلاق الرصاص الحي عليهم، كما أوضحت أن آليات الاحتلال اقتحمت للمرة الثالثة اليوم ساحات مستشفى الأمل بخان يونس.

وأطلقت قوات الاحتلال النار بشكل مكثف في محيط المستشفى وعلى مبانيها قبل ان تنسحب لاحقا، ما أدى إلى اختراق الرصاص لخمس سيارات من بينهم ثلاث سيارات إسعاف.

أمس الأربعاء، أعلنت الصحة الفلسطينية، عن زيادة عدد الشهداء والجرحى الفلسطينيين، ليصل عددهم إلى أكثر من 26900 شهيدا، بالإضافة إلى نحو 66 ألف جريح، وآلاف المفقودين، جراء القصف الإسرائيلي المستمر والمكثف على الشعب الفلسطيني، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

زوارق الاحتلال الحربية ساحل بحر النصيرات قطاع غزة

عالمي